المنتدى الوطني لأبناء المناطق الوسطى يدين التفجير الانتحاري بمدينة إب

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 9 سنوات - Friday 02 January 2015
المنتدى الوطني لأبناء المناطق الوسطى يدين التفجير الانتحاري بمدينة إب

أدان المنتدى الوطني لأبناء المناطق الوسطى وبشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف الأبرياء والامنين من المشاركين في إحياء ذكرى المولد النبوي الاربعاء بالمركز الثقافي بمدينة إب .

وأعرب المنتدى في بيان له عن استنكاره لهذا الحادث الإجرامي الجبان الذي راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى .. مؤكداً أن مرتكبيه وكل من يقف وراءه قد تجردوا من كل القيم الإنسانية والدينية والوطنية والأخلاقية، وأن هذا الفعل الدنيء يعكس أفكارهم الضالة ومفاهيمهم الخاطئة وحقدهم الأعمى والأسود على هذا الوطن وأبنائه .

وطالب المنتدى الوطني لأبناء المناطق الوسطى بالاصطفاف الشعبي والوطني لمواجهة هذه الجرائم الإرهابية وما تمثله من خطورة بالغة على حاضر البلاد ومستقبلها باعتبارها مرضا خبيثا يهدد حياة وأمن الإنسان والمجتمع ومستقبل الدولة المدنية التي ناضل الشعب اليمني من أجلها وقدم الكثير من التضحيات.

كما دعا المنتدى الوطني لأبناء المناطق الوسطى الأجهزة الأمنية لسرعة ضبط المتورطين وملاحقة المجرمين وإحالتهم إلى الأجهزة القضائية لينالوا جزاءهم الرادع ويكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستهداف أرواح الأبرياء ..

سائلا الله العلي القدير أن يحفظ اليمن من كل شر ومكروه وأن يتغمد الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهاليهم وذويهم الصبر والسلوان ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

صادر عن المنتدى الوطني لأبناء المناطق الوسطى

بتاريخ 31/12/2014م