الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية اشادات واسعة بمواقف التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

اشادات واسعة بمواقف التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري

  • المصدر:- الوحدوي نت - صنعاء سليمان ناجي آغا
  • منذ 6 سنوات - الأربعاء 28 يناير 2015

الوحدوي نت

  حظيت المواقف الوطنية لقيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري و أمينه العام بإشادات  واسعة في الوسط السياسي والشعبي، أجمعت على اعتبار هذه المواقف نابعة من إحساس وطني متجرد من المصالح في ظرف بالغ الصعوبة.

فيما يلي أبرز هذه الاشادات:

نادية السقاف – وزيرة الاعلام

الحزب الناصري حزب وطني وشجاع وقادته لم يتواروا خلف الستائر خائفين او موالين بل تصدروا الموقف بشجاعة. لو كنت سأتخذ حزبا لكنت ناصرية.

نائف حسان – رئيس تحرير صحيفة الشارع

في هذه اللحظات التاريخية العصيبة، يظهر التنظيم الناصري باعتباره الحامل للمشروع الوطني والمعبر عنه. تحية للناصريين وأمينهم العام

فاطمة الاغبري- ناشطة حقوقية

افتخر بمواقف التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري والى الامام دوماً

احمد طارش خرصان - كاتب

لا أجد المفتتح اللائق لما أودّ كتابته، غير أن الأمين العام للوحدوي الناصري الأستاذ عبدالله نعمان سيكون قادراً على منحك البداية الصحيحة، لإدراك الحقيقة، والشروع في ردم الهوّة الفاصلة بين التنظير والفعل. يستمر أمين عام الوحدوي الناصري الأستاذ عبدالله نعمان في تقديم النموذج المَرموْق ، لمن خذلهم الزمن وفتك بهم اليأس، مستعيداً الصورة الحسنة لرعيلٍ من المناضلين والوطنيين الذين تمكنوا من إكساب تأريخهم الديمومة والحياة .

أفراح الزوبة – نائب الأمين العام للحوار الوطني

المكون السياسي الذي يبدي ممانعة ويظهر مواقف مبدئية دون مخاتلة ولا تردد هو التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري .... رسميا وفي غرف النقاش المغلقة .....

أظن جزءاً كبيراً من السبب يعود إلى أن هناك حركة تصحيحية حقيقية تمت في هيكل الحزب وجعلته أكثر حيوية ونضجاً في ادائه السياسي..... تحية كبيرة للأستاذ عبدالله نعمان أمين عام التنظيم والأستاذ سلطان العتواني مستشار الرئيس... ولقواعد الحزب وشبابه ..

بشرى المقطري – ناشطة حقوقية

تحية للأستاذ عبدالله نعمان الامين العام للحزب الناصري الذي شارك في المسيرة الرافضة لسلطة المليشيات

سارة عبدالله حسن – رئيس صندوق جرحى الثورة

كانوا يسخرون من الناصريين اليمنيين

انا ايضا اختلفت مع اصدقائي منهم بسبب موقفهم من مجزرة رابعة و التداعيات التي أدت لها

الحزب الناصري في اليمن هو افضل حامل لمبادئ القومية العربية و التعايش الأممي وخير من يمثل روح عبدالناصر القومية و ربما حتى يتفوق على الناصري المصري

يسخرون من الناصريين لانهم قلة لكن الأيام أثبتت ان الثائر الناصري بألف ثائر بل ويزيد

لو لم أكن معتزة اني مستقلة لتمنيت ان أكون ناصرية كناصريي اليمن

عبدالباسط الشاجع - صحفي

تحية إكبار وإجلال للحزب الناصري، الذي نفض عن جسده غبار الماضي، وارتدى ثوباً يليق بالحاضر والمستقبل..

لا أستبعد أن يستعيد الناصري دوره السياسي في المرحلة القادمة، ويصبح رقما صعبا في الحياة السياسية بعد أن كان هامشياً وظل متأثراً من الضربة التي تلقاها من صالح نهاية الثمانينيات، عندما خطط للإنقلاب عليه.

كم شعرت بالفخر والاعتزاز، حينما رأيت أمين عام الناصري، عبدالله نعمان، يتقدم مسيرة الشباب، الأربعاء الماضي، ويصرخ ضد الإنقلاب على الدولة،

وقبلها غادر القصر الرئاسي في 21 سبتمبر، عند سقوط صنعاء ساخطا يرفض التوقيع على اتفاقية السلم والشراكة قبل انسحاب ميليشيات الحوثي من العاصمة.

حينما تكون الأحزاب قريبة من تطلعات الشعب وهموم الوطن، فبالتأكيد ستقفز نحو الأمام بكل خطى ثابتة، ومعها أصوات الشعب وقلوب الجماهير، وحينما تحرص الأحزاب على ارضاء النخبة والطبقة الحاكمة وتخذل جماهيرها، فإن دورها الريادي سينخفض وتتقدم إلى الخلف.

عمار فخرالدين الأصبحي – ناشط شبابي

مواقف لا تنسى للناصريين......

أحد هذه المواقف مؤخراً أن عبدالله النعمان امين الحزب الناصري غادر الاجتماع عندما بلغه أن مليشيات الحوثي تعتدي على طلاب الجامعة فقرر مغادرة الإجتماع قائلاً: ما نقوم به كلام فاضي.. سأذهب إلى الساحات مع الشباب.

عبداللطيف ياسين – ناشط حقوقي

 

انا مستقل ولم انتم لأي حزب سياسي ناصرت الإصلاح ولكنني ناصري الهوى منذ عرفت نفسي فهل سيقبلني الإخوة الناصريين لأنال شرف الإنتماء لهذا الحزب الصغير في حجمه الكبير في مواقفه الوطنية؟..