الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية ناصري الأمانة يدين اعمال القمع والاختطاف ويحذر من ارتهان الاجهزة الامنية لرغبات المليشيات

ناصري الأمانة يدين اعمال القمع والاختطاف ويحذر من ارتهان الاجهزة الامنية لرغبات المليشيات

  • المصدر:- الوحدوي نت - خاص
  • منذ 6 سنوات - الخميس 29 يناير 2015


وقف المكتب التنفيذي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأمانة العاصمة في اجتماعه الاعتيادي أمس الاربعاء برئاسة-أمين سر الفرع الأخت أحلام عون أمام مستجدات الأوضاع على مستوى الساحة الوطنية بشكل عام وأمانة العاصمة بشكل خاص . 

وأدان فرع التنظيم الناصري بأمانة العاصمة أعمال القمع والاعتداء والاعتقال التي تعرض لها المتظاهرون السلميون من قبل مليشيات جماعة الحوثي والتي كان أخرها الاعتداء على المسيرة التي خرجت امس في شارع الستين .

كما عبر عن إدانته الشديدة للاعتداءات والاعتقالات التي طالت العشرات من الصحفيين والإعلاميين من مراسلي ومصوري القنوات الفضائية المحلية والخارجية أثناء قيامهم بتغطية المسيرات والتظاهرات الرافضة للانقلاب , معلنا عن تضامنه الكامل معهم . 

وأشاد فرع التنظيم بأمانة العاصمة  بالدور البطولي لطلاب جامعة صنعاء وكافة الشباب الذين خرج والى الساحات للتعبير عن رفضهم للانقلاب والمطالبة بانسحاب المليشيات المسلحة من العاصمة وكافة المحافظات , مستنكرا استمرار عملية الاعتقالات وملاحقة طلاب الجامعة والناشطين من الشباب.

و حذر من مغبة استمرار اﻷجهزه اﻷمنية بأمانة العاصمة من والارتهان واﻹنقياد لرغبات المليشيات التي تضع نفسها مكان الدولة ,محملا قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة المسئولية الكاملة عن التداعيات الخطيرة التي تشهدها العاصمة من خلال التنصل عن القيام بواجباتها والارتهان لصالح قوى سياسية بعينها.

كما حذر من تدهور الأوضاع الاقتصادية والأمنية والإنسانية بأمانة العاصمة وتردي الخدمات وأزمة الغاز والمشتقات النفطية.

ودعا فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأمانة العاصمة أحزاب اللقاء المشترك باﻻمانة إلى سرعة عقد اجتماع عاجل لمناقشة تطورات الأوضاع التي تشهد العاصمة في الظرف الراهن