الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية قيادة التنظيم الناصري تلتقي سفيري إيران ومصر

قيادة التنظيم الناصري تلتقي سفيري إيران ومصر

  • المصدر:- الوحدوي نت - خاص
  • منذ 6 سنوات - الأربعاء 04 فبراير 2015

التقى الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان صباح اليوم الأربعاء سعادة سفير جمهورية ايران الإسلامية بصنعاء سيد حسين نام في مقر اللجنة المركزية للتنظيم بحضور نائب الأمين العام علي اليزيدي والأمين العام المساعد لمحمد مسعد الرداعي  وأمين الدائرة السياسية عبدالله المقطري . 

الوحدوي نت

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة السياسية والتطورات الأخيرة التي تشهدها البلاد حيث استعرض الأمين العام رؤية ومواقف التنظيم الناصري للخروج بحل للازمة التي تعصف بالبلاد .

واكد على اهمية الدور الايجابي الذي يجب ان تضطلع به جمهورية ايران الاسلامية دعم انجاح العملية السياسية والحفاظ على امن واستقرار ووحدة اليمن وثمن الدور الايجابي الذي يقوم به سعادة السفير الايراني في هذا المجال.

إلى ذلك التقى الأمين العام للتنظيم عبدالله نعمان ومعه الامين العام المساعد محمد مسعد الرداعي وامين الدائرة السياسية عبدالله المقطري، بالسفير المصري سعادة الدكتور يوسف الشرقاوي وناقش خلاله المستجدات على الساحة الوطنية ودور مصر ورؤيتها للتطورات المتسارعة في عدد من الدول العربية الشقيقة واضطلاعها بمسؤولياتها القومية تجاه أوضاع الامة العربية.

من جانبه استعرض نائب الأمين العام رؤية التنظيم للأوضاع السياسية الراهنة على المستوى الوطني والقومي وأكد وقوفه إلى جانب الشعب المصري ضد قوى الشر والارهاب وعبر عن ادانته واستنكاره للجرائم الارهابيه واخرها تفجيرات سيناء التي استهدفت ضباط وجنود الجيش المصري وعدد من المدنين وقدم تعازي التنظيم للشعب المصري بهذا المصاب الجلل.