إب: جمعية الافاق لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة تدشن مشروع المسح الميداني بمديرية النادرة

  • الوحدوي نت - إب
  • منذ 9 سنوات - Saturday 07 February 2015
إب: جمعية الافاق لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة  تدشن مشروع المسح الميداني بمديرية النادرة

دشنت جمعيه اﻷفاق لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بمديريه النادرة محافظة إب برعاية شركة يمن موبايل وتمويل من صندوق رعاية وتأهيل المعاقين مشروع المسح الميداني للمرحلة الاولي والتي نفذتها قيادة الجمعية لعدد من قرى المديرية وإجراء البحث الميدانيه وتلمس الاحتياجات التي تساعد الاشخاص ذوي الاعاقة بمختلف فئاتهم وتعينهم علي ممارسه حياتهم بشكل افضل. 

الوحدوي نت

وأوضح رئيس الجمعية مشتاق الدبيلي انه وعلى الرغم من تباعد المسافات بين قرى وعزل المديرية الا ان الفريق المكلف تمكن من الوصول الى الاشخاص ذوي الاعاقة لتلمس احتياجات ذوي الاعاقة. مؤكدا بان الجمعية ستعمل على بذل مزيد من الجهود لايصال الاحتياجات والخدمات لمستحقيها من ذوي الاعاقة وتخفيف الاعباء عنهم ومتابعة الجهات المختصة لتوفير خدمات الرعاية والتأهيل.

الوحدوي نت

وعبر الدبيلي عن شكره وتقديره لقيادة الشركة اليمنية للهاتف النقال يمن موبايل وكافة العاملين فيها لاهتمامها الدائم بدعم الاعمال الخيرية وتمويل مثل هذه الجهود التي تسهم في التخفيف من اعباء الفقراء والمرضى والمعاقين، كما اشاد بالدور الريادي لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين الذي يعمل على توفير الخدمات والمتطلبات اللازمة للاشخاص ذوي الاعاقة في مختلف المحافظات اليمنية.