الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية فروع الناصري في عدن ولحج وابين تدعو الرئيس هادي لممارسة مهامه كرئيس للجمهورية والتئام المؤسسات والهيئات الدستورية.

فروع الناصري في عدن ولحج وابين تدعو الرئيس هادي لممارسة مهامه كرئيس للجمهورية والتئام المؤسسات والهيئات الدستورية.

  • المصدر:- الوحدوي نت - خاص
  • منذ 6 سنوات - الأحد 22 فبراير 2015

هنأت فروع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في عدن ولحج وأبين الاخ رئيس الجمهورية بسلامة وصوله إلى مدينة عدن سالما بعد التمكن من الخروج من اقامته الجبرية.

جاء ذلك في بلاغ صادر عنها أكدت فيه على استمرار شرعية الأخ رئيس الجمهورية الدستورية داعية اياه لممارسة مهامه كرئيس للجمهورية والتئام المؤسسات والهيئات الدستورية.

كما دعت كافة القوى السياسية والمجتمعية إلى تكوين اصطفاف وطني عام لدعم العملية السياسية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة بما يكفل تجنيب الوطن من الانزلاق إلى مخاطر كبيرة.

الوحدوي نت تنشر "نص البلاغ":

بلاغ صحفي صادر عن فروع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظات (عدن، لحج، أبين) حول تطورات الأوضاع والمستجدات في الساحة الوطنية اليمنية لا سيما بعد نزول الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي وتمكنه من الخروج من مقر إقامته الإجبارية في صنعاء ووصوله إلى عدن سالماً وفي هذا الصدد فإننا نهنئ الأخ الرئيس على سلامة الوصول إلى عدن واتساقاً مع موقف التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري فإننا نود التأكيد هنا على استمرار شرعية الأخ رئيس الجمهورية الدستورية وندعوه لممارسة مهامه كرئيس للجمهورية والتئام المؤسسات والهيئات الدستورية ومباشرة عملها والعمل بما يكفل إنجاز مهام المرحلة الانتقالية التي تضمنتها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والعمل من أجل إعادة العملية السياسية إلى مسارها الصحيح والسليم.

وندعو كافة القوى السياسية والمجتمعية إلى تكوين اصطفاف وطني عام لدعم العملية السياسية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة بما يكفل تجنيب الوطن من الانزلاق إلى مخاطر كبيرة.. والهس من وراء القصد

صادر عن فروع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظات (عدن، لحج، أبين) 22/2/2015م.