الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

دائرة الشباب بالتنظيم الناصري تدعو مليشيات الحوثي للإفراج الفوري عن المطري وكافة المختطفين

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 7 سنوات - الأحد 09 أغسطس 2015
دائرة الشباب بالتنظيم الناصري تدعو مليشيات الحوثي للإفراج الفوري عن المطري وكافة المختطفين

دانت دائرة الشباب والطلاب بالتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وبشدة  اختطاف مليشيات الحوثي للقيادي الناصري زبن الله المطري أمين السر المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة صنعاء ومدير مديرية نهم مساء أمس السبت في مديرية بني حشيش بصنعاء. 

الوحدوي نت

و أكد نائب أمين دائرة الشباب والطلاب في التنظيم حمدان عيسى ان الاعتقالات التي تمارسها مليشيات الحوثي بحق الناشطين والصحفيين والشباب والقيادات السياسية ما هو إلا دليل الافلاس التي وصلت إليه تلك المليشيات بمحاولتها اسكات الاصوات المرتفعة الرافضة للقتل والتدمير والتمزيق الوطن وحاضره ومستقبله...

وأدان عيسى تلك الممارسات العبثية التي تحاول من خلالها المليشيات القضاء على هامش حرية الرأي والتعبير واسكات الصوت المعارض، مطالباً بالافراج الفوري عن القيادي الناصري "زبن الله المطري" وجميع المعتقلين والمختطفين من الصحفيين والناشطين الحقوقيين والسياسيين الذين مازالوا في زنازين مليشيات الحوثي وعصابات صالح..

يذكر ان زبن الله المطري كان أحد أبرز قادة ثورة 11 فبراير الشبابية ، وكان رئيس المجلس التنسيقي لقوى الثورة السلمية ( نصر ) واحد مؤسسي اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب، قاد حوارات بين المكونات الثورية وعمل على تقريب وجهات النظر وخلق انسجام كبير بينها .. دافع عن شباب الصمود ( الحوثيين ) في الكثير من المحافل الثورية ابان ثورة فبراير لكنه عارضهم ووقف في وجههم بعد ان عمدوا بمليشياتهم الى اسقاط مشروع وحلم الدولة التي كان الجميع ينشدها.