الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

ناصري حجة يعلن رفضه المطلق للبيان الصادر عن اللقاء التشاوري لبعض أمناء سر الفروع

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 6 سنوات - الاثنين 12 أكتوبر 2015
ناصري حجة يعلن رفضه المطلق للبيان الصادر عن اللقاء التشاوري لبعض أمناء سر الفروع

اعلن المكتب التنفيذي لفرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة حجة الرفض المطلق للبيان الصادر عن اللقاء التشاوري لبعض أمناء سر الفروع المنعقد بتاريخ 9 / 10 / 2015 م كونه لا يعبر عن مواقف الفرع والتي هي جزء من مواقف التنظيم .

وآهاب المكتب التنفيذي بكافة أعضاءه في مختلف المستويات بالفرع إلى عدم الانجرار وراء الشائعات والاسقاطات التي تتعارض مع مواقف التنظيم وتوجهاته , مؤكدا على تمسكه وتأييده لمواقف التنظيم السابقة والصادرة عن الأمانة العامة تجاه مختلف القضايا الوطنية .

وحث المكتب التنفيذي في بيان صادر عن اجتماعه الاستثنائي امس الاحد جميع أعضاءه وأنصاره إلى إحياء ذكرى شهداء أكتوبر 73م , 77م , 78م مؤكدا على دعوته المستمرة بفتح تحقيق عادل وشفاف في أحداث إغتيال الشهيد الحمدي وشهداء أكتوبر , والكشف عن مصير جثامين الشهداء والمخفيين قسراً.

وحمل كافة الأطراف المتصارعة مسؤلية ما وصلت إليه البلاد من إقتتال وذبح وتهجير وتدمير للبنى التحتية والتي كانت نتاجاً للتعنت والتعنت المضاد

" الوحدوي نت" تنشر نص البيان:

 

بيان صادر عن اجتماع المكتب التنفيذي لفرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري م / حجه

 

عقد المكتب التنفيذي لفرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري م / حجه اجتماعه الاستثنائي عصر يوم الاحد الموافق 11 / 10 / 2015 م برئاسة الاخ / امين سر الفرع ، والذي تزامن موعده مع مرور 38 عاماً على اغتيال الشهيد القائد إبراهيم محمد الحمدي رئيس مجلس القيادة , حيث وقف المكتب التنفيذي أمام مجمل القضايا على المستوى التنظيمي والوطني وما يمر به الوطن عموماً والمحافظة خصوصاً ، في الوقت الذي تزاحمت فيها أحداث عاصفة وشديدة الخطورة، أدت تداعياتها المتسارعة إلى تفاقم الأزمة واتخاذها نمط الاقتتال الداخلي والخارجي واتساع معاناة مختلف فئات الشعب على المستويين المعيشي والأمني، وأكدوا على ما يلي :

أولاً: رفض المكتب التنفيذي رفضاً مطلقاً للبيان الصادر عن اللقاء التشاوري لبعض أمناء سر الفروع المنعقد بتاريخ 9 / 10 / 2015 م كونه لا يعبر عن مواقف الفرع والتي هي جزء من مواقف التنظيم .

ويهيب المكتب التنفيذي بكافة أعضاءه في مختلف المستويات بالفرع إلى عدم الانجرار وراء الشائعات والاسقاطات التي تتعارض مع مواقف التنظيم وتوجهاته , ويؤكد على تمسكه وتأييده لمواقف التنظيم السابقة والصادرة عن الأمانة العامة تجاه مختلف القضايا الوطنية .

ثانياً: يحث المكتب التنفيذي جميع أعضاءه وأنصاره إلى إحياء ذكرى شهداء أكتوبر 73م , 77م , 78م

ويؤكد على دعوته المستمرة بفتح تحقيق عادل وشفاف في أحداث إغتيال الشهيد الحمدي وشهداء أكتوبر , والكشف عن مصير جثامين الشهداء والمخفيين قسراً.

ثالثاً: يحمل المكتب التنفيذي كافة الأطراف المتصارعة مسؤلية ما وصلت إليه البلاد من إقتتال وذبح وتهجير وتدمير للبنى التحتية والتي كانت نتاجاً للتعنت والتعنت المضاد .

رابعاً: يدعو المكتب التنفيذي كافة المنظمات الانسانية للقيام بواجباتها الانسانية من إيواء النازحين وتقديم الخدمات اللازمة في جميع أماكن الصراع على مستوى الوطن عموماً والمحافظة وخاصة المتضريين في مديريات ، حرض ، وميدي ، ومستبأ وبكيل المير ، وحيران , والعمل على وضع آلية واضحة تضمن عدم إستغلال النافذين لمواد الاغاثة وتصريفها لغير مستحقيها .

خامساً: يدعو المكتب التنفيذي السلطة المحلية بالمحافظة إلى القيام بواجباتها في الجانب الامني والخدمي والاداري .

وفي الاخير يؤكد المكتب التنفيذي على دعوة كافة الأطراف اليمنية إلى الحوار الجاد والمسؤل والعمل على تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني , وتطبيق قرارات الشرعية الدولية .

عاشت اليمن حرة كريمة موحدة ،،

 صادر عن المكتب التنفيذي لفرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري م/حجه

11/10/2015م