الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية ناصري إب يدين ممارسات المليشيات ويحمل السلطة المحلية مسؤولية التداعيات الامنية (نص البيان)

ناصري إب يدين ممارسات المليشيات ويحمل السلطة المحلية مسؤولية التداعيات الامنية (نص البيان)

  • المصدر:- الوحدوي نت - ‘ب
  • منذ 6 سنوات - الخميس 31 ديسمبر 2015

عقدت قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة اب اجتماعها الاعتيادي اليوم الخميس الموافق 2015/12/31 م وقد بدأ اللقاء بقراءة الفاتحة على روح الشهيد عادل عبد الله حسن الذي استشهد بطيران التحالف عند استهدافه لمبنى ادارة امن القاعدة وكذلك على روح عضو قيادة الفرع والمكتب التنفيذي الشهيد صادق علي امين الشراعي ، الذي يصادف اليوم الذكرى الاولى لاستشهاده في المركز الثقافي باب بالعملية الارهابية الاجرامية التي راح ضحيتها بالإضافة لشهيدنا العديد من خيرة شباب اب.

الوحدوي نت

وقد ناقش اللقاء وبمسؤولية عالية الكثير من القضايا التنظيمية والمحلية والوطنية واتخذ ازائها القرارات المناسبة واكد على التالي :

1- مطالبة الجهات الامنية بالكشف عن نتائج التحقيق الخاص بمجزرة العمل الارهابي الاجرامي ، الذي حدث في المركز الثقافي و راح ضحيته مثل هذا اليوم من العام الماضي كوكبة من خيرة شباب المحافظة ، واصبح من حق اسر الشهداء والجرحى والرأي العام معرفة الذين قاموا بذلك الاجرام البشع تخطيطا ، وتمويلا وتسهيلا وتنفيذا ، خاصة وقد مر عام على ذلك وهو وقت كافي واكثر لانجاز التحقيق الجاد والمسؤول واظهار النتائج .

2- تفعيل وتطبيق قرار رئيس الجمهورية باعتبار ضحايا المركز الثقافي شهداء ، لهم كامل الحقوق لشهداء الواجب ، مع الاهتمام باسرهم وبالجرحى واسرهم ،كواجب وطني على الدولة .

3- ادانة الغياب التام للسلطة المحلية تجاه واجباتها الدستورية والقانونية ، وخاصة الخدمات والسلع الاساسية ، وتركها ابناء المحافظة نهبا لجشع التجار ووحشية السوق السوداء وهمجيتها .

4- ادانة ممارسات المليشيات والسلطة المحلية تجاه ابناء المحافظة من تنكيل واعتقالات تعسفية طالت الكثير من ابناء المحافظة ، مما يهدد سلام وامن المحافظة وبنيانها وسلمها الاجتماعي ، ويخلق ثارات لم تعرفها المحافظة بتاريخها المديد .وتتحمل السلطة المحلية كامل المسؤولية الاخلاقية والقانونية فهذه قضايا ﻻ تسقط بالتقادم .

5- المطالبة باطلاق سراح كافة المعتقلين وعلى رأسهم معتقلي مسيرة الماء امين الشفق وعنتر المبارزي .

6- ادانة استهداف الابرياء والبيوت والمنشآت المدنية من اي طرف كان ، والاصرار على ذلك يعد جرائم حرب ، يحق للمتضررين منها مﻻحقة مرتكبيها امام المحاكم الوطنية والدولية .

7- الادانة الشديدة لحصار تعز ، واعتبار الاستمرار فيه والتعنت في رفعه جريمة ضد الانسانية كلها .

8- تحية اجﻻل واكبار لابناء فلسطين بانتفاضتهم المباركة ضد العدو الصهيوني الغاصب ، وفي هذا الظرف العصيب الذي تمر به الامة العربية ، مما يزرع فينا الامل باقتلاع هذا العدو الغاصب .

نسأل الله ان يجعل عامنا الجديد 2016 ، عام خير وسلام واستقرار لوطنن الحبيب ، وبهذه المناسبة نتقدم لابناء وطننا الغالي وامتنا العربية باجمل التهاني والتبريكات ، ونتمى ان يكون عام الخلاص من كل مآسي الامة ... انه سميع مجيب .

الرحمة للشهداء ... الشفاء للجرحى ... الحرية للمعتقلين ... الخير والسلام لوطننا الغالي ..

والله من وراء القصد ،،،

صادر عن قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري محافظة اب

2015/12/31 م