البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة تعلن عن شراكة مجتمعية مع شركة سبأ فون

  • الوحدوي نت - متابعات
  • منذ 6 سنوات - الأربعاء 18 مايو 2016
البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة تعلن عن شراكة مجتمعية مع شركة سبأ فون

أنطلقت يوم أمس بصنعاء فعاليات ملتقى ومعرض رواد الأعمال اليمنيين في نسخته الأولى والذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية ويعد الملتقى والمعرض اكبر حدث متخصص في إبراز رواد الأعمال على الساحة اليمنية وتأتي انطلاقته تحت عنوان “الريادة دعم وقيادة” وتشارك في دعمه كل من البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وبرعاية رئيسية من شركة سبأفون.

الوحدوي نت

وفي الحفل الخطابي الذي أقيم اليوم ألقى الأستاذ محمد الشامي نائب مدير التسويق في شركة سبأفون كلمة الراعي الرسمي حيث عبر فيها عن أهمية دعم الشباب المبدع والطموح والدور المجتمعي الذي تقوم به شركة سبأفون في هذا المجال من خلال حملة سبأفون تجمعنا

من جهته أكد الأستاذ محمد عبد الله سويد رئيس اللجنة التنفيذية للملتقى والمعرض إلى أن الملتقى والمعرض سيستقطب قصص نجاح باهرة من الرواد اليمنيين من شأنها أن تحدث تغييرا في مسار التنمية الاقتصادية ونقلة نوعية في إرساء وبناء ثقافة العمل الحر وخلق تعاون بين رواد الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع اليمنية.

مضيفا أن رسالة الملتقى والمعرض تتمحور في إتاحة الفرصة للمجتمع الاقتصادي والشركات الكبرى ورجال الأعمال للتعرف على منتجات وخدمات مشاريع الشباب والشابات والتشبيك معها.

ويقول سويد :إن الملتقى والمعرض يهدف بشكل خاص إلى اطلاق منصة لرواد الأعمال اليمنيين وترويج منتجات وخدمات الشباب والشابات للمستهلك اليمني والمستثمر على حد سواء ، بالإضافة لتثقيف شباب وشابات الأعمال من خلال الأنشطة المختلفة التي سوف يتم تقديمها في المعرض وعلى مدى ثلاثة أيام وتسجيل الأفكار الريادية التي ينتجونها .

وفي كلمة للسيدة مكيكو تاناكا المديرة القطرية لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في اليمن أعلنت فيها عن الشراكة المجتمعية مع شركة سبأفون.

من الجدير ذكره أن الملتقى سيستمر لثلاثة أيام وبمشاركة أكثر من 40 شخصية من رواد الأعمال من مختلف محافظات الجمهورية وممثلي القطاع الخاص والجهات الحكومية الرسمية.