محافظ الحديدة يؤكد في لقاءه مع مركز سلمان للإغاثة على ضرورة إيجاد حلول اغاثية لأبناء الحديدة

  • الوحدوي نت - سبأ
  • منذ 7 سنوات - Monday 31 October 2016
محافظ الحديدة يؤكد  في لقاءه مع مركز سلمان للإغاثة على ضرورة إيجاد حلول اغاثية لأبناء الحديدة

قدم محافظ الحديدة عبدالله أبو الغيث عرض تفصيلي عن كارثة المجاعة والأزمة الانسانية في المحافظة وذلك في اجتماع مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

الوحدوي نت

وخلال الاجتماع الذي ضم وزير الشئون الاجتماعية والعمل نائب رئيس اللجنة العليا للاغاثة الدكتورة سميرة خميس وأمين عام مجلس الوزراء الدكتور جلال فقيرة ونائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان ، أوضح محافظ الحديدة أن ما تمر به المحافظة هو جزء مما يعانيه الوطن بشكل عام جراء الانقلاب الميليشاوي وممارساته الاجرامية وفساده الذي انتج هذه الجوائح التي تلتهم اليمن.

وأكد أن السبيل الوحيد لمواجهة المجاعة وتردي الاوضاع الانسانية هو اسقاط الانقلاب واستكمال عمليات التحرير .. مؤكداً في الوقت ذاته ضرورة الحلول الاغاثية العاجلة واضطلاع الجميع بادوارهم في انقاذ مئات الالاف من السكان في المحافظة كنازحين ومتضررين وجوعى .

وثمن دور الحكومة والمملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية.

من جانبه أكد المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان ، ماهر الحضراوي أن المركز يتابع باهتمام بالغ ما تتعرض له الحديدة من كارثة مؤلمة تستحث الجميع لتقديم العون والمساعدة العاجلة وان المركز سيولي هذه القضية اهتماماً خاصا تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين لدعم ومساندة الشعب اليمني.