تدافع الآلاف في مهرجان الضالع وسقوط طاولة حديد من المنصة

  • الوحدوي نت - المركز الاعلامي للمشترك
  • منذ 17 سنة - الأربعاء 13 سبتمبر 2006
تدافع الآلاف في مهرجان الضالع وسقوط طاولة حديد من المنصة

تدافع الآلاف الحشود في مهرجان مرشح المؤتمر الشعبي العام الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء أمام المجمع الحكومي لمحافظة الضالع أثر سقوط طاولة حديد من المنصة إلى فوق المواطنين الذين كانوا بالقرب من المنصة حيث أصيب منهم خمسة وتزامن حادث سقوط الطاولة أن ترددت إشاعات عن وجود قنبلة وأن الرئيس أصيب وهو ما أدى إلى تدافع المحتشدين الذين حاولوا الفرار من ساحة المهرجان وأدى ذلك إلى حالات اغماء وسقوط (7) آخرين نقلوا إلى مستشفى (بن مانع) الأهلي القريب من مبنى المحافظة .
وفي المهرجان الذي حضره الآلاف وتحدث فيه كل من لحسون صالح مصلح قاسم وصالح قاسم الجنيد المحافظ السابق للمحافظة قال مرشح المؤتمر أن أبناء الضالع شعارهم ( الوحدة الوحدة الوحدة ) وقال أن هناك شرفاء في الاشتراكي كلهم شركاء في تحقيق الوحدة ووعد بإنشاء عدد من المشاريع في المحافظة منها جامعة وجامع يتسع ل(5) آلاف مصلي ودعى في نهاية كلمته أبناء الضالع بأن يدلوا بأصواتهم يوم (20) من سبتمبر بنعم للوحدة والديمقراطية والاستقرار.
ووعد  العسكريين المنقطعين والمتقاعدين بحل مشاكلهم عقب الانتخابات من جانب آخر نظم المئات من الشباب في مدينة الضالع مسيرة مؤيدة لمرشح المشترك بن شملان حيث جالوا الشارع العام لكن أفراد الأمن المركزي الذين كانوا متواجدين بكثافة منعوهم وقالوا بحجز البعض منهم وهؤلاء المحتجزين : عبدالله سفيان صالح ، محمود قايد المعكر ، مثنى صالح قاسم ، جياب صالح حسن ، حمادة أحمد سعيد ، مختار الأزرقي ، فهمي عبدالله علي ، عبد الخالق أحمد صالح.
وكان حادث مروري لمواطنين كانوا قادمين إلى المهرجان من دمت قد أدى إلى وفاة شخصين وإصابة (7) آخرين عند ما وقع حادث التصادم صباح اليوم .
إصابة ثمانية في حوادث مرورية في المهرجان الانتخابي لمرشح المؤتمر بالضالع
أصيب ثمانية أشخاص في صباح اليوم الأربعاء أثر تصادم مجموعة سيارات مشاركة في المهرجان الانتخابي لمرشح المؤتمر .
وقال شهود عيان أن السيارات تصادتم بالقرب من المهرجان الذي أقيم بالقرب من المجمع الحكومي للمحافظة وبحسب المصادر الطبية كان المصابين هم :
أحمد مسعد علي دغسان متوسطة
محمد ناجي صالح عبد الرحيمن كسر خطير
ناصر أحمد مسعد دغسان  كسر في الرقبة والرأي
احمد صالح قايد عبد الرحيم اصابات بالغة
سعد سعد دغسان كسر في الرقبة والرأس
مصلح مصلح دغسان اصابة بالغة
احمد محسن دغسان اصابة متوسطة
محسن علي عبد الرحيم اصابة بالغة
محمد علي حزام العبادي اصابة بالغة