الرئيسية الأخبار مجتمع إب: "ويطعمون" يُسيِّر قافلة إغاثة لـ 80 أسرة في حزم العدين

إب: "ويطعمون" يُسيِّر قافلة إغاثة لـ 80 أسرة في حزم العدين

  • المصدر:- الوحدوي نت - إب
  • منذ 4 سنوات - الثلاثاء 21 فبراير 2017

  الوحدوي نت

تمكن فريق مشروع "ويطعمون" رغم وعورة الطريق والمخاطر من بلوغ إحدى المناطق المستهدفة بمديرية حزم العدين بمحافظة إب وباشر تقديم مواد إغاثية لأكثر من 80 أسرة منكوبة تعيش حالة من المجاعة وتردي الوضع المعيشي..

وقالت الأستاذة منى لقمان رئيس مجلس أمناء مشروع "ويطعمون" إن القافلة وصلت إلى منطقة المعيضة في إب متحديةً كل العراقيل التي اعترضت مسارها ما يؤكد أن أهل الخير لا توقفهم المحن ولا تمنعهم العراقيل من إغاثة المحتاجين إستجابةً لمناشدات المنكوبين.

وأفادت "لقمان": إن المبادرة الإغاثية لمنطقة المعيضة بحزم العدين تمت بتبرع من محسنات من الكويت الشقيقة بواسطة الأستاذة منى الهاشم منسق المشروع في الكويت والأخت الفاضلة أم سليمان الهلال، شكر الله لهما هذه المساعي الخيِّرة الكريمة وكل من تبرع بواسطتهما، مقدمةً الشكر، أيضاً، لفريق العمل التطوعي الذين تكبدوا مشقة الطريق وبذلوا جهوداً طيبة..

معتبرةً أنه باستهداف المعيضة _ 90كيلومتراً غرب مدينة إب وسط اليمن_ يُضاف نجاح جديد لفريق "ويطعمون" بعد أن أجبرتهم وعورة الطريق إلى تغيير مسار القافلة عبر طريق الجراحي الحديدة..

من ناحيته، أشار كريم عباس منسق "و يطعمون" بمحافظة إب إلى أن مشروع ويطعمون هو أول مشروع إغاثي وإنساني يصل منطقة المعيضة في إب استجابةً لمناشدة من الإعلامي عيسى عباد، بينما ما تزال مئات من الأسر في المنطقة وعديد مناطق بحزم العدين بحاجة لمواد إغاثية عاجلة، نال منها الجوع والفقر الشديدين في بيئةٍ تفتقر لأبسط الخدمات.