مشروع ويطعمون يرفع (650) طناً من نفايات عبَّارات السيول بتعز

  • الوحدوي نت - صدام أبو مازن
  • منذ 5 سنوات - الجمعة 31 مارس 2017
مشروع ويطعمون يرفع (650) طناً من نفايات عبَّارات السيول بتعز

الوحدوي نت

اختتمت بمدينة تعز، حملة رفع النفايات من الجسور وعبَّارات تصريف السيول التي نفذها على مدى أسبوع، مشروع ويطعمون بالتنسيق مع مركز التوعية البيئية تحت شعار "بيئتي مسئوليتي"..

وأوضحت منى لقمان رئيس مجلس أمناء مشروع ويطعمون، إن الحملة تمكنت من رفع أكثر من (650) طناً من النفايات وفتحت عدد من العبارات لمرور السيل في "جسر صينه- جسر وادي المدام- جسر التحرير- جسر وادي القاضي- جسر شارع جلب- جسر المعسل"..

وعبّرت لقمان عن شكرها لمحافظ تعز الأستاذ/ علي محمد المعمري لاستجابته لمناشدة ويطعمون وتوجيهه بمواصلة جهود معالجة الوضع البيئي في المدينة..

كما وجهت رسالة شكر لمركز التوعية البيئية بتعز بقيادة الأخت ارتفاع القباطي، وكل من شاركوا في إنجاح الحملة، إسهاماً في تجنيب الأهالي مخاطر الكارثة البيئية مع بدء موسم الأمطار..

ودعت منى لقمان المواطنين للحفاظ على ما تم انجازه والاهتمام برمي النفايات في أماكنها المعروفة ليسهل إخراجها إلى المقلب المخصص لها، تفادياً لوقوع حوادث بشرية ومادية وانهيار للمنازل وقطع للطرقات وانفجار شبكة الصرف الصحي، ومن انتشار أمراض كالكوليرا وغيرها..

وأكدت رئيس مجلس أمناء ويطعمون، "في ختام تصريحها" شكرها للمهندس وائل المعمري مدير عام صندوق النظافة بتعز، متمنيةً أن يُفعِّل الصندوق من دوره في تنفيذ خطط وتحركات وقائية لمعالجة الوضع البيئي.