إدارة مطار عدن الدولي تكرم 155 موظفا وموظفة

  • الوحدوي نت - متابعات
  • منذ 3 سنوات - الثلاثاء 30 أبريل 2019
إدارة مطار عدن الدولي تكرم 155 موظفا وموظفة

كرمت إدارة مطار عدن الدولي، اليوم، 155 موظفاً وموظفة من المبرزين بمناسبة اليوم العالمي لعيد العمال الذي يُصادف الأول من شهر مايو من كل عام. الوحدوي نت
وقال وزير النقل صالح الجبواني، إن تكريم الموظفين المبرزين يأتي تقديراً لاسهاماتهم وجهودهم من خلال كفاءة الأداء ونوعية الخدمات للارتقاء بمستوى سير عمل ونشاط مطار عدن.
واستعرض الوزير الجبواني، جملة المشاريع التطويرية التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة في مختلف القطاعات، والتي سيكون لها أثر إيجابي على تطوير أداء الكادر وحركة العمل بالمطار.
من جانبه أشاد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد صالح بن نهيد، بالنجاح الملموس في خدمات مطار عدن الدولي هو ثمرة للجهد والعطاء الذي يبذله موظفو مختلف أقسام وإدارات المطار .. متمنياً لكافة الموظفين بذل مزيداً من النجاحات المحققة على صعيد العمل الوظيفي والمهني والأمني.
بدوره نوه القائم بأعمال إدارة مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، بأدوار وجهود العاملين والموظفين للنهوض بمستوى عمل ونشاط المطار عقب الأعمال التأهيلية والإنشائية الذي شهدتها صالات وقاعات المطار إثر تعرضها لأضرار كبيرة خلال حرب ميليشيا الحوثي الانقلابية .. حاثاً الموظفين على مواصلة الجهود وبوتيرة عالية لتحقيق الأهداف المرجوة ومواصلة نهضة وتطور المطار.