ديوكوفيتش يتعرف على أول منافسيه في روما

  • الوحدوي نت - وكالات
  • منذ سنة - الاثنين 10 مايو 2021
ديوكوفيتش يتعرف على أول منافسيه في روما



يستهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا، مشواره في بطولة روما للأساتذة، ذات الألف نقطة، أمام الأمريكي تايلور فريتز، المصنف الـ31 عالميا، الذي تغلب على البريطاني دانيال إيفانز، المصنف الـ26 عالميا، اليوم الاثنين، بواقع 6-3 و6-2.

واحتاج فريتز، الذي بلغ نصف النهائي هذا العام في بطولة كالياري الإيطالية، إلى ساعة و18 دقيقة لإقصاء إيفانز، الذي تمكن هذا العام من التغلب على ديوكوفيتش، في بطولة مونت كارلو.

وبعد الأداء القوي الذي قدمه اليوم، سيواجه فريتز ديوكوفيتش ضمن الجولة الثانية، في المباراة التي ستسجل الظهور الأول للصربي في هذه النسخة من البطولة الإيطالية، التي فاز بها خمس مرات.

وفاز ديوكوفيتش في المواجهات الثلاث السابقة مع فريتز، بواقع اثنتين على الملاعب الترابية في مونت كارلو ومدريد 2019، وواحدة هذا الموسم، في بطولة أستراليا المفتوحة.

كما سيستهل الروسي دانييل ميدفيديف، الذي استعاد لتوه التصنيف الثاني عالميا من الإسباني رافائيل نادال، مشواره في روما بمباراة ديربي أمام مواطنه أصلان كاراتسيف، المصنف الـ27 عالميا، الذي أقصى الصربي ميومير كيكمانوفيتش، اليوم، في الجولة الأولى من البطولة.

وتمكن كاراتسيف من الفوز على كيكمانوفيتش، بواقع 7-6 (2) و6-4 في مباراة قوية، استمرت ساعة و44 دقيقة.

ولم يشارك ميدفيديف في البطولة الإيطالية العام الماضي، والتي أقيمت بشكل استثنائي في سبتمبر/أيلول، بسبب فيروس كورونا المستجد، بينما تم إقصاؤه من الدور الأول في نسختي 2018 و2019.