الرئيسية الأخبار رياضة لوف: أتحمل مسؤولية الإقصاء دون أعذار أو تحفظات

لوف: أتحمل مسؤولية الإقصاء دون أعذار أو تحفظات

  • المصدر:- الوحدوي نت - وكالات
  • منذ 6 أشهر - الأربعاء 30 يونيو 2021


ظهر المدرب الألماني يواكيم لوف في مؤتمر صحفي، ظهر الأربعاء، للحديث لوسائل الإعلام مجددًا عقب إقصاء منتخب بلاده من ثمن نهائي بطولة يورو 2020.

المنتخب الألماني تعرض للهزيمة على يد إنجلترا (0-2) بملعب ويمبلي، أمس الثلاثاء، ليودع البطولة بعدما حقق فوزًا وحيدًا خلال 4 مباريات، لينهي لوف رحلته مع المانشافت بأسوأ سيناريو ممكن.

وبدأ مدرب المانشافت المؤتمر بالاعتذار عن الخروج المبكر، حيث قال "لم يكن هذا الوداع الذي تصورته، وخيبة الأمل كبيرة بعد 4 أسابيع ونصف من العمل والثقة الكاملة في الفريق".

وأضاف "لقد آمنت بهذه المجموعة، لكني أشعر بالأسف بعدما خيبنا آمال جماهيرنا، وأتحمل مسؤولية الإقصاء دون أعذار أو تحفظات".

وأردف "لقد أمضيت 15 عامًا مع الفريق، بها لحظات عديدة رائعة وأخرى مخيبة أيضًا، وأعتقد أن هذا الفريق لديه مستقبل مشرق، وأتمنى لخليفتي هانز فليك التوفيق والنجاح البالغ، وقلبي سيبظل ينبض بالأسود والأحمر والذهبي".

وأقر صاحب الـ61 عامًا بارتكابه أخطاء، حيث قال "من المبكر بالنسبة لي رصد وتحليل ما حدث، ومن الصعب الآن الإشارة للأمور الخاطئة، لكني أتحمل المسؤولية لأنني ارتكبت أخطاء، إلا أنني لن أخوض في التفاصيل".

وفيما يتعلق بعلاقته بفليك، قال "أنا على اتصال دائم به طوال الأشهر القليلة الماضية، ولقد تحدثنا عبر الهاتف أيضًا أثناء البطولة، فنحن نعرف بعضنا منذ سنوات، وأنا متاح له دائمًا حال أراد سؤالي عن شيء، فعلاقتنا الودية ستبقى كما هي".

وكانت مواجهة إنجلترا هي الأخيرة للوف في منصبه بعد رحلة دامت 15 عامًا، حيث تقرر أن يخلفه مدرب بايرن ميونخ السابق بداية من يوليو/ تموز المقبل.