الرئيسية الأخبار رياضة مولر ينتقد استراتيجية لوف في اليورو

مولر ينتقد استراتيجية لوف في اليورو

  • المصدر:- الوحدوي نت - متابعات
  • منذ 6 أشهر - الاثنين 05 يوليو 2021


انتقد توماس مولر، مهاجم منتخب ألمانيا، استراتيجية مدربه السابق، يواكيم لوف، طوال بطولة يورو 2020، والتي ودعها المانشافت من الدور ثمن النهائي.

ولم تستطع الماكينات الألمانية عبور ثمن النهائي بعد الخسارة على يد إنجلترا (0-2)، حيث كانت تلك المباراة هي الأخيرة للفريق تحت قيادة لوف، الذي ترك منصبه بعد نحو 15 عامًا.

وأبرزت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" تصريحات مولر، الذي قال "لقد فشلنا في الواقع، في ظل سعينا الدائم لعدم استقبال أي هدف والانتظار في الخلف، معتمدين على استراتيجية دفاعية تهدف للانتظار والترقب".

وأشار مولر إلى اعتماد لوف على خط دفاع خماسي، وهو ما قابلته إنجلترا بالمثل بعد تغيير المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت لطريقته المعتادة.

وأضاف "كاد كلا الفريقين تحييد بعضهما بهذا الخط الخماسي، لكن عندما تسير المباراة على هذا النحو، فعلى الأرجح سيفوز من يسجل أولًا".

وشهدت المباراة إهدار صاحب الـ 31 عامًا، فرصة معادلة النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 9 دقائق، وذلك بعدما انفرد بالحارس جوردان بيكفورد، لكنه سدد الكرة بجوار القائم.

ورغم ذلك، أكد المهاجم الألماني المخضرم أن منتخب بلاده يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، لكنهم بحاجة للتحسن والمزيد من العمل في المستقبل القريب.