الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية الأمين العام للتنظيم الناصري يعزي برحيل الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

الأمين العام للتنظيم الناصري يعزي برحيل الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

  • المصدر:- الوحدوي نت - خاص:
  • منذ 4 أشهر - السبت 10 يوليو 2021

  الوحدوي نت

عبر الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان عن بالغ حزنه وعظيم مواساته لرحيل المناضل والقائد الجسور أحمد جبريل (أبو جهاد ) الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وقال نعمان في برقية عزاء ومواساة إن القائد الراحل أدرك مبكرًا أن الكيان الغاصب لا يفهم غير لغة القوه، وأن الصراع معه صراع وجود لا صراع حدود ،فانتهج المقاومة المسلحة سبيلاً لتحرير فلسطين من البحر إلى النهر مؤمناً بأن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة.

وعدد الامين العام للتنظيم الناصري مناقب الفقيد وادواره النضالية والبطولية واعتبر رحيله في هذه الظروف العصيبة خسارة كبيرة لامتنا العربية والشعب العربي الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية الباسلة، وكل حركات التحرر.

مؤكداً بأن المبادئ التي ناضل من أجلها وضحى في سبيلها الفقيد الراحل ستنتصر حتما ،وإن المناضلين الذين تشربوا من مبادئه وتربوا في مدرسته النضالية سيواصلون المشوار، وتحقيق النصر وتحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني كاملة غير منقوصة.

(الوحدوي نت ينشر نص برقية العزاء)

بسم الله الرحمن الرحيم

بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المناضل والقائد الجسور أحمد جبريل (أبو جهاد ) الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة بعد مسيرة حياة حافلة بالنضال والتضحية لتحرير فلسطين من دنس العصابات الصهيونية الغاصبة، ومقاومة مشاريع الاستسلام والتطبيع تحت أوهام السلام.

أدرك القائد الراحل مبكرًا أن الكيان الغاصب لا يفهم غير لغة القوه، وأن الصراع معه صراع وجود لا صراع حدود ،فانتهج المقاومة المسلحة سبيلاً لتحرير فلسطين من البحر إلى النهر مؤمناً بأن ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة

إن رحيل المناضل أبو جهاد في هذه الظروف العصيبة يمثل خسارة كبيرة لامتنا العربية والشعب العربي الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية الباسلة، وكل حركات التحرر، لكننا على ثقة بأن المبادئ التي ناضل من أجلها وضحى في سبيلها ستنتصر حتما ،وإن المناضلين الذين تشربوا من مبادئه وتربوا في مدرسته النضالية سيواصلون المشوار، وتحقيق النصر وتحرير كامل تراب فلسطين الحبيبة واستعادة حقوق الشعب الفلسطيني كاملة غير منقوصة.

وبهذا المصاب الجلل والفقد المؤلم أتقدم بإسمي وباسم قيادة وكوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن التعازي القلبية الحارة لجماهير امتنا العربية وللشعب العربي الفلسطيني، وللرفاق قيادة وكوادر الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة - وكل فصائل المقاومة الفلسطينية ولأبناء القائد الراحل وأسرته وكل محبيه سائلا المولى جل وعلى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلاء مع الأنبياء والشهداء والصديقين.

إن لله وإن إليه راجعون.

عبدالله نعمان محمد

أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - اليمن