الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية الأمين العام للتنظيم الناصري يعزي في رحيل أمين سر القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي

الأمين العام للتنظيم الناصري يعزي في رحيل أمين سر القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي

  • المصدر:- الوحدوي نت - خاص
  • منذ 3 أشهر - الاثنين 23 أغسطس 2021

الوحدوي نت

بعث الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد برقية عزاء ومواساة في رحيل الفقيد عبدالوهاب محمود، أمين سرالقيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وفي البرقية التي وجهت الى أبناء الفقيد والقيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، عبر الامين العام للتنظيم الناصري عن بالغ الحزن والاسى لرحيل المناضل الوطني والقومي والشخصية البرلمانية الفذة، بعد حياة حافلة بالتضحية والعطاء من اجل الوطن وبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وعدد نعمان مناقب الفقيد وإسهاماته الكبيرة على الصعيدين الوطني والقومي.

كما توجه باسمه ونيابة عن قيادة التنظيم الناصري الى القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، ونجلي الفقيد وكافة افراد اسرته بخالص التعازي وعظيم المواساة، سائلاة المولى عز وجل ان يتغمدالفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم الجميع الصبر والسلوان.

(الوحدوي نت) ينشر نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوين/ رامي ومحمود عبدالوهاب محمود

الاخوة/ القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي

ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ رحيل المناضل الوطني والقومي والشخصية البرلمانية الفذة الأستاذ عبدالوهاب محمود، أمين سر القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي، الذي وافاه الأجل يوم امس الأحد في العاصمه الاردنيه عمان بعد معاناة طويلة مع المرض ،ومسيرة حياة حافلة بالتضحية والعطاء قضاها في خدمة وطنه وعمل بتفان واخلاص في مختلف المواقع التي تقلد فيها المسؤلية في الحكومه وفي البرلمان.

لقد كان الفقيد قائداً سياسياً فذاً، من جيل القادة الكبار، اتسم برجاحة العقل والاعتدال والمواقف المشرفة وله اسهامات بارزة في مسارات بناء الدولة المدنية والعمل الوطني، ولقد خسرت اليمن برحيله واحداً من أبرز القادة الوطنيين المدافعين بصلابة عن القضايا الوطنية والقومية المصيرية.

وبهذا المصاب المؤلم نتقدم إليكم باسمي واعضاء الامانة العامة للتنظيم، بخالص العزاء وعظيم المواساة، سائلين المولى عز وجل ان يتغمدالفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته وان يلهمنا واياكم الصبروالسلوان

انا لله وانا اليه راجعون..

عبدالله نعمان محمد

أمين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري