الرئيسية الأخبار رياضة شمسان يفوز على طليعة لحج في تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع (عدن ولحج)

شمسان يفوز على طليعة لحج في تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع (عدن ولحج)

  • المصدر:- الوحدوي نت - عدن :
  • منذ 4 أشهر - السبت 28 أغسطس 2021

 

كسبت سلة شمسان منافستها طليعة لحج (31_ 83)، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات تصفيات كأس الجمهورية لكرة السلة تجمع (عدن ولحج)، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة بدعم وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، وبإشراف قطاع الرياضة بالوزارة. 

وتمكن فريق شمسان من تحقيق فوز منطقي ومهم في مباراة شهدت أفضلية مطلقة من جانب طرف لاعبي الفريق في اللقاء، وتمكنوا من حسم فترات اللقاء الأربع لمصلحتهم بواقع: 

الفترة الأولى ( 9_19 )

الفترة الثانية ( 16_ 16 )

الفترة الثالثة ( 2 _ 21 ) 

الفترة الرابعة ( 4 _ 27 ).

لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق شمسان (83 _ 31)، وليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ورغم الخسارة تحصل طليعة لحج على نقطة فنية رافعاً رصيده إلى 4 نقاط.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من: عصام أحمد عمر (حكم رئيسي)، عادل حسن (مساعد أول)، تامر الحسيني (مساعد ثان)، حكام الطاولة نبيل سلام (مسجل)، محمد البيضاني (ميقاتي)، أحمد فتحي (ميقاتي 24)، وراقبها الكابتن قيصر المشدلي. 

وتتواصل عصر اليوم السبت، مباريات التصفيات بإقامة مباراتين في إطار الجولة الأخيرة، حيث يلتقي في المباراة الأولى شمسان والجلاء، في حين يلتقي في الثانية الجلاء وطليعة لحج. 

 

وفي أطار ذات البطولة ضمنت سلة فريق شعب إب تأهلها للمرحلة الثانية عن تجمع (تعز _ أب) وذلك بتجاوزها منافستها طليعة تعز (73 _ 40)، في المباراة الحاسمة التي أقيمت على ملعب شعب أب، ليقطع تذكرة الوصول الأولى إلى المرحلة الثانية (تجمع صنعاء).