Logo
الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية الوحدوي الناصري في الشمايتين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الأوضاع الداخلية والوطنية

الوحدوي الناصري في الشمايتين يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الأوضاع الداخلية والوطنية

  • منذ شهر - الأربعاء 22 سبتمبر 2021

عقدت المنطقة التنظيمية بالدائرة 60 بمديرية الشمايتين، محافظة تعز، اجتماعها الدوري يوم امس الثلاثاء
وترأس الاجتماع امين سر المنطقة محمد العزعزي وحضر عضوي اللجنة المركزية علي محمد الكوري وخالد طربوش سعيد وأعضاء قيادة المنطقة وأمين سر القطاع الطلابي بفرع جامعة تعز بالتربة.

واستعرض المناضل الكوري الأوضاع السياسية والأقتصادية والأمنية ومستقبل التحالفات السياسية على المستوى الوطني منوها الى الوضع الاقليمي والدولي الهادفة الى انهاء الحرب وإحلال السلام في البلاد.

وأيد الإجتماع الاحتجاجات الشعبية الرافضة لسياسة التجويع وانهيار لعملة الوطنية التي اعقبها موجة غلاء طاحنة اضافات أعباء على كاهل المواطنين.

كما استنكروا استمرار الانفلات الأمني وارتكاب جرائم القتل الذي يتعرض له الأبرياء من انتهاكات في المديرية والمحافظة، واستمرار الاعتداءات على أراضي وممتلكات المواطنين بقوة سلاح الجيش، وكذا ملاحقة الصحفيين والناشطين وتهديدهم وتقييد حريتهم والأضرار بممتلكاتهم ومصادرة مقتنياتهم.

وأثنى الاجتماع على تشيكل الحركة الشعبية" يكفي... " في المدينة الرافضة للقتل والفساد السائد في مؤسسات السلطة في المكاتب التنفيذية المدنية والأمنية بالمحافظة والأرياف.

واشاد الاجتماع بالمواقف الوطنية الراسخة للتنظيم الوحدوي الناصري التي تقف وتصطف مع أبناء شعبنا، مشيرين الى تبنيها في المديرية والوقوف الى جانب قضايا المواطنين.

وفي الشأن التنظيمي استعرض شكيب عبدالله عبده الوضع الراهن للمنطقة والمراكز التنظيمية والقطاع الطلابي والمرأة واوضح مكامن القوة والضعف في القطاعات المختلفة وقدم اقتراحات لما لها من أهمية في رفع كفاءة العمل التنظيمي.

كما قدم رئيس اللجنة السياسية خالد الشرجبي مستجدات النشاط السياسي والتحالفات وأهمية الحوار مع المجتمع المدني بشكل عام للخروج برؤية مشتركة لما يخدم الصالح العام والوقوف إلى وجانب الجماهير العريضة من أجل بناء دولة مدنية حديثة تصون الحقوق ولا تفرط بها.

والاستمرار في مواجهة الانقلاب الحوثي مع أبناء شعبنا وهو يخوض المعارك للعام السابع من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها.

النصر لليمن
وللشهداء الخلود
وللجرحى الشفاء العاجل