الرئيسية الأخبار مجتمع بدأت برأسمال 15 ألفاً.. متجر "رهف ستور" من بائعة صغيرة إلى أشهر ماركة في مستحضرات التجميل

بدأت برأسمال 15 ألفاً.. متجر "رهف ستور" من بائعة صغيرة إلى أشهر ماركة في مستحضرات التجميل

  • المصدر:- الوحدوي نت - نيوز يمن - متابعات
  • منذ شهر - الاثنين 25 أكتوبر 2021

 

من رأسمال بمبلغ 15 ألف ريال يمني فقط استطاعت أن تكتسح السوق في فترة من الزمن، وتخطو نحو القمة بماركة خاصة باسمها "رهف ستور" والدخول في عالم التجارة.

كانت بدايات "نسيم علاية" المولودة في محافظة صنعاء، بيع البضائع عبر منزلها عام 2015، عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أونلاين، لتضع طلبيات الزبائن في محل "بقالة" قريبة من منزلها.

تقول علاية ، إنها بدأت مشروعها الصغير برأسمال زهيد يقدر بـ15 ألف ريال يمني، في حين كانت تشتري صنفا واحدا وتستفيد من ربحه.

واستعانت نسيم بمتجر تجاري في أمريكا، لتكسب عدة زبائن ولتتخصص لاحقا في استيراد أدوات التجميل.

تضيف: عندما كبرت التجارة وأصبح لدي زباين كثر قررت أن أبدأ الاستيراد دون الاستعانة بأحد.

وأكدت أن الأمر لم يكن بتلك السهولة ولم يكن معبداً بالورود، بسبب الحظر الجوي وتأخر وصول البضائع لوقت طويل جداً، فيما يتعرض البعض منها للتلف.

وتنمو تجارة "نسيم" لتقوم بفتح متجر تجاري في شارع حدة في صنعاء ثم المحل الثاني في شارع الجزائر.

وأشارت إلى أنها حالياً وفرت خط إنتاج لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، مصنوعة من مواد خام عضوية أمريكية عالية الجودة، تعبئها لها أكبر مصانع الصين وكوريا،  وذلك بعد منحهم مواصفات معينة وتركيبة خاصة ترسلها  نسيم، لتطبق في مصانع مرخصة حاصله على شهائد جودة.

تقول نسيم، لدينا الكثير من المنتجات الخاصة بنا باسم رهف ستور منها المنتجات الخاصة بالبشرة مثل: غسول وجه، تونر، سيرومات علاجية للوجه، كريم مخصص للعين لعلاج كل مشاكلها، ماسكات عناية ونضارة الوجه، زيوت عطرية، مقشر أقدام، شامبوهات للشعر طبيعية عضوية خالية من السولفيت والسيليكون والبرابين وأيضاً صوابين، وما يميز منتجاتنا أنها كلها عضوية. 

أما مستحضرات التجميل فهناك أشياء كثيرة تحمل اسم رهف ستور منها، باليتات ايشادو عده إصدارات فرش مكياج، أرواج، باودرات، سيروم رموش عدسات.

 وأفصحت نسيم عن خطوتها القادمة، وهي تصدير منتجاتها إلى دول أخرى ودخول السوق الخليجي والأمريكي بماركة رهف بيوتي.