اليمن في مواجهة حاسمة أمام البحرين بغرب آسيا للناشئين

  • الوحدوي نت - متابعات:
  • منذ 6 أشهر - الخميس 09 ديسمبر 2021
اليمن في مواجهة حاسمة أمام البحرين بغرب آسيا للناشئين

يخوض المنتخب اليمني، اليوم الخميس، مباراة مهمة وفاصلة أمام نظيره البحريني في بطولة غرب آسيا للناشئين، لحسم مصير بطاقة التأهل عن المجموعة الثالثة إلى نصف نهائي البطولة، التي تستضيفها السعودية.

 ويدخل المنتخب اليمني مباراة البحرين متساويًا بالرصيد 3 نقاط مع منتخب الأردن المتصدر وبفارق أهداف (+2) للمنتخبين، علما بأن النشامى أكمل مبارياته أمس الثلاثاء.

 ويملك منتخب اليمن، آمالا كبيرة لبلوغ نصف النهائي بـ3 خيارات، فالفوز أو التعادل يمنحانه البطاقة الأولى مباشرة، أما الخسارة بفارق هدف قد تمنحه بطاقة التأهل المتاحة لصحاب أفضل مركز ثانٍ في المجموعات الثلاث.

 وتزيد فرص عبور اليمن إلى نصف نهائي البطولة، في ظل فوزه على منتخب الأردن (3-1)، وكذلك يتفوق اليمن على منتخب البحرين الذي خسر الافتتاح أمام الأردن (0-4)، الأحد الماضي.

 وينتظر الأردن فوز البحرين على اليمن ليضمن بطاقة العبور، مع صعوبة مهمة البحرين في مساعيه لانتزاع البطاقة، لأنه سيكون عليها تجاوز اليمن بأكثر من 6 أهداف للحصول على المركز الأول والتأهل عن المجموعة.

 منتخب اليمن، سيدخل مباراة الخميس بصفوف مكتملة، بعدما أجرى تدريباته مساء اليوم في مدينة الدمام، بإشراف المدير الفني قيس محمد صالح ومساعده فيصل سعد ومدرب الحراس محمد درهم.

 وحظي الفوز الكبير الذي حصده المنتخب اليمني على شقيقه الأردني في مباراته الأول بالبطولة، تفاعلا كبيرا، وكان أبرز المهنئين النجم علي النونو، الذي أقيل من منصبه كمساعد للمدير الفني قيس محمد صالح، قبل أشهر، بعد أن ساهم في اختيار مجموعة من اللاعبين.

 وأشاد النونو بالمنتخب، عبر حسابه الرسمي في "فيس بوك"، مع تمنياته لهم بالتوفيق وتحقيق هدف التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

 ويعتبر النونو شريكا في مستوى هذا المنتخب، كونه ساهم في اختيار عدد من اللاعبين الذين قدموا مباراة جميلة، أعادت إلى اليمنيين ذكريات منتخب الأمل المتأهل إلى نهائيات كأس العالم في فنلندا 2002.