اليمن: ضبط ثلاثة عرب متهمين بقتل فلسطيني ويمنيتين

  • الوحدوي نت
  • منذ 16 سنة - السبت 12 نوفمبر 2005
اليمن: ضبط ثلاثة عرب متهمين  بقتل فلسطيني ويمنيتين

ضبطت أجهزة الأمن في أمانة العاصمة صنعاء  ثلاثة  متهمين عرب بارتكاب جريمة قتل ثلاثة أشخاص وفصل رؤؤسهم عن أجسادهم
وقال  اللواء الركن مطهر رشاد المصري نائب وزير الداخلية بان الجريمة والتي اكتشفتها أجهزة الأمن يوم أمس الاول الخميس في منطقة السبعين بأمانة العاصمة تمثلت في قتل ثلاثة أشخاص وفصل رؤؤسهم عن أجسادهم في جريمة شنعاء وبشعة .
وقال لوكالة الانباء اليمنية سبأ بان أجهزة الأمن عثرت على جثث القتلى مقطوعة الرؤوس في حي السبعين أمس لتباشر فور ذلك تحرياتها والتي مكنتها من اكتشاف الرؤوس المفصولة عن تلك الجثث في إحدى براميل القمامة في منطقة حدة بالأمانة وذلك بعد ساعات محدودة من العثور على جثث القتلى ,وإن رجال البحث الجنائي كثفوا من جهودهم وتحرياتهم الأمنية والتي مكنتهم من كشف المتهمين بارتكاب هذه الجريمة وعددهم ثلاثة أشخاص من جنسيات عربية ، تم ضبطهم مساء اليوم بعد 24 ساعة من اكتشاف الجثث, ومباشرة التحقيقات معهم لمعرفة دوافع ارتكاب لهذه الجريمة الشنعاء .
وأوضح الأخ نائب وزير الداخلية أن المتهمين اعترفوا خلال التحقيقات الأولية بارتكابهم للجريمة .. مبررين بان الدافع وراء ارتكاب الجريمة هو سرقة المجني عليهم بعد استدراجهم إلى منزل يقيم فيه الجناه بأمانة العاصمة.. مشيراً إلى أن أجهزة الأمن تواصل تحقيقاتها مع المتهمين الثلاثة لمعرف ما إذا كان هناك أي دوافع أخرى وراء ارتكابهم لهذه الجريمة البشعة ، تمهيداً لتقديمهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزائهم الرادع .
وبين الأخ نائب وزير الداخلية ان أجهزة الأمن تعرفت على جثث القتلى وهم شخص فلسطيني الجنسية وامرأتين يمنيتين أحداهما زوجة الفلسطيني القتيل والأخرى صديقتها .