الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية الهيئة التأسيسية للحزب الجمهوري الاتحادي اليمني تهنئ التنظيم الناصري بالذكرى ال ٥٦ لتأسيسه (نص البرقية)

الهيئة التأسيسية للحزب الجمهوري الاتحادي اليمني تهنئ التنظيم الناصري بالذكرى ال ٥٦ لتأسيسه (نص البرقية)

  • المصدر:- الوحدوي نت - خاص
  • منذ 4 أسابيع - الأحد 26 ديسمبر 2021

تتقدم الهيئة التأسيسية بالحزب الجمهوري الاتحادي اليمني بأحر التهاني إلى جمهور التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وقياداته وقواعده ومناصريه بمناسبة الذكرى ال 56 لتأسيس حزبهم النخبوي العريق في 25 ديسمبر 1965م ، والذي جاء امتدادا متينا للمد القومي العربي. 

وإذ نؤكد برؤيتنا  على مبدأ الوحدة العربية في صيغة الاتحاد الكونفدرالي العربي الذي يحفظ الوحدة والتنوع بين الشعوب العربية. 

ندعو قيادة وقواعد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بتكثيف الجهود ، وتوحيد الصف الاتحادي السلمي المشترك لانهاء الانقلابات المليشياوية السلالية والمناطقية في شمال الوطن وجنوبه لاستعادة مؤسسات الدولة ، وذلك من أجل استكمال  قيام جمهورية اليمن الإتحادية ووفقا للمرجعيات الثلاث: مخرجات الحوار الوطني، المبادرة الخليجية، والقرار الأممي 2216، والتي أجمع عليها غالبية القوى الوطنية والسياسية. 

إن الحرب المنهجية التي تقودها المليشيا الحوثية الإرهابية  منذ انقلابها في يوم النكبة 21 سبتمبر 2014 ، تعدت من كونها إنقلابا سياسيا على مخرجات الحوار الوطني ، بل تستهدف به تجريف الهوية اليمنية وطمس تاريخ حضارتها ، و إحلال المشروع الفارسي الخميني التوسعي لهدم امتداد القومية العربية من الخليج إلى المحيط.  


صادر عن الهيئة التأسيسية 

25 ديسمبر للعام 2021م.