الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

وفد جبهة النضال الوطني الشعبي الفلسطيني يقوم بزيارة لمقر الامانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بصنعاء

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 6 أشهر - الأحد 26 ديسمبر 2021
وفد جبهة النضال الوطني الشعبي الفلسطيني يقوم بزيارة لمقر الامانة العامة  للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بصنعاء

 أستقبل الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري محمد مسعد الرداعي ومعه عضو الأمانة العامة للتنظيم الدكتور عبدالله الخولاني اليوم بمقر اللجنة المركزية للتنظيم بصنعاء وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة ممثل الجبهة في صنعاء طارق طه لولو عضو اللجنة المركزية للجبهة وهاني محمد ابو عبيد عضو قيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع صنعاء.

وسلم وفد الجبهة قيادة التنظيم الناصري برقية تهنئة بمناسبة الذكرى ال ٥٦ لتأسيس التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري.

وعبرت قيادة الجبهة عن اعتزازها وتقديرها العالي للتاريخ المشرف والمواقف الراسخة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن، ووقوفه الدائم في خندق الدفاع عن القضية الفلسطينية، والدفاع عن الشعب اليمني واستقلاله ووحدة أراضيه بمواقف وطنية ثابتة.

كما عددت البرقية الأدوار النضالية والقومية للتنظيم الناصري ولمواقفه التاريخية والمبدئية على المستوى المحلي والعربي.

من جانبه رحب الأمين العام المساعد للتنظيم الناصري بوفد الجبهة مؤكد الموقف الثابت والدائم للتنظيم الناصري إزاء القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب المركزية الاولى.

 

(الوحدوي نت) ينشر نص برقية جبهة النضال الشعبي الفلسطينية:

الرفيق المحامي عبد الله نعمان محمد القدسي المحترم الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري 

تحية النضال.. بالأصالة عن نفسي ونيابة عن رفيقاتي ورفاقي أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ؛ يسعدنا أن نتقدم بأحر التهاني والتحيات النضالية للرفيقات والرفاق أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لحزبكم الشقيق، التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمناسبة الذكرى الـ56 لتأسيسه. 

وننتهز هذه الفرصة الثمينة ، بهذه الذكرى المجيدة لنسجل اعتزازنا الكبير وتقديرنا العالي للتاريخ المشرف والمواقف الراسخة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن الشقيق، والذي وقف دائما في خندق الدفاع عن القضية الفلسطينية، والدفاع عن الشعب اليمني الشقيق واستقلاله ووحدة أراضيه بمواقف وطنية ثابتة، ونعرب لكم عن تقديرنا لنضالات وتضحيات حزبكم من أجل سيادة الوطن والشعب، وتحقيق الاستقرار والوحدة الجغرافية والسياسية لليمن. 

إننا نحييكم على جهودكم الكبيرة من أجل وحدة واستقرار اليمن ورد كيد المعتدين عليها وترسيخ الهوية الحضارية والديمقراطية والتقدمية للدولة اليمنية ، وهذا دليل على حيوية ومحورية حزبكم ، وعراقته الديمقراطية على طريق النضال من أجل الديمقراطية وارساء دعائم الاشتراكية والتقدمية وتحقيق أماني وتطلعات شعبكم نحو الحرية والتقدم الاجتماعي والاقتصادي والسيادة الوطنية الناجزة. 

إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، وإذ نهنئكم بهذه المناسبة العزيزة ، فإننا نهنئ الشعب اليمني الشقيق ، والذي يسجل لحزبكم التقدير والاحترام لمواقفه التاريخية والمبدئية المكرسة ، وانحيازه الدائم إلى جانب الطبقة العاملة وكافة الجماهير الكادحة في بلدكم ، وبهذه المناسبة ، نعيد التأكيد على ضرورة تمتين العلاقات الثنائية بين حزبينا ، تعميقا وتطويرا للعلاقات التاريخية القائمة بين حزبينا وبما يخدم قضايا البلدين الشقيقين ونضلنا المشترك ومواجهتنا للإمبريالية والصهيونية والرجعية. 

ونتطلع دائما لعلاقات فلسطينية يمنية قوية وعلاقات رفاقية متطورة بين جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري 

عاشت الذكرى المجيدة ودمتم للنضال 

رفيقكم:

د. أحمد مجدلاني الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني 

رام الله - فلسطين

25/12/2021