توخيل: أظهرنا المرونة والعقلية للتغلب على الصعوبات

  • الوحدوي نت - وكالات:
  • منذ 3 أشهر - الخميس 17 مارس 2022
توخيل: أظهرنا المرونة والعقلية للتغلب على الصعوبات

أبدى مدرب تشيلسي، توماس توخيل، فخره بلاعبيه، بعد الفوز 2-1 على ليل، مساء الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ويمر حامل اللقب تشيلسي بأوضاع صعبة نتيجة القيود المفروضة عليه بسبب تجميد أصول مالك النادي رومان أبراموفيتش، لكنه تمكن حتى الآن من وضع مشاكله جانبًا، ليحقق الانتصار تلو الآخر.
وقال توخيل في تصريحات لشبكة بي تي سبورتس "رائع وأمر لطيف، الكثير من المشجعين موجودون هنا لدعم الفريق، إنه شعور رائع".
وتابع "ربع النهائي خطوة كبيرة. أظهرنا المرونة والعقلية للتغلب على الصعوبات، لقد فعلنا ما هو ضروري. لقد تأخرنا وحققنا فوزًا مستحقًا. الأمر صعب هنا".
وأضاف "تشيلسي لديه هذا النوع من الثقافة داخل النادي، ما وجدته منذ اليوم الأول كان عقلية كرة القدم بالدرجة الأولى. الجميع يدفع الفريق نحو الفوز كل 3 أيام، والجميع يصل إلى الحد الأقصى ويركز على كرة القدم".
ونوه "كنا نحاول فرض الأجواء، هذه الثقافة مثبتة بالفعل وهذا يساعدنا الآن على التركيز في الأوقات الصعبة والمشتتة، نشجع اللاعبين، إنه شعور جيد لدرجة أننا لا زلنا قادرين على تحقيق النتائج وأنا فخور بذلك".
وتحدث توخيل عن المباراة قائلًا "لم نكن جيدين في الشوط الأول. كانت أرضية الملعب مروعة وجعلت الأمور معقدة".
وزاد "كانت أرضية جديدة غير جاهزة. لم تكن التكتيكات صحيحة في أول 20 دقيقة، أتحمل المسئولية، لكن الأمر تمتع بمرونة أكثر، كان من المهم تهدئة الجميع. كنا محظوظين بارتداد كرة من قائمنا".
وأتم "نأمل ونتوقع الاستمرار. نريد المنافسة، تطلب الأمر تضحيات كثيرة، كافحنا لنكون في دور الثمانية. نحن متحمسون، لدينا مباراة في ميدلزبره بكأس إنجلترا بعد 3 أيام".