الماجستير بامتياز للباحث محمد سعيد ناصر من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة

  • الوحدوي نت - القاهرة
  • منذ شهر - الاثنين 27 يونيو 2022
الماجستير بامتياز للباحث محمد سعيد ناصر من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة

نال الباحث محمد سعيد ناصر محمد اليوم درجة الماجستير بامتياز في الإدارة التربوية من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة، عن رسالته الموسومة ب: "الدور المتوقع والفعلي لمدراء المدارس الثانوية اليمنية في إدارة الأزمات (دراسة تحليلية).

وخلال المناقشة قدم الباحث ملخصٍ موجزٍ لرسالته، أوضح فيه أهمية رسالته، وأهدافها، ومشكلتها البحثية، والإجراءات التي قام بها، والنتائج التي توصل إليها. 

و ناقشت لجنة المناقشة والحكم الباحث مناقشة علنية، أثنت على الرسالة وعلى الباحث واعتبرت رسالته من الرسائل القيمة والمتميزة بالجدَّة في مجال تخصصه، وأشادت بالإجراءات العلمية التي اتبعها في رسالته.

حضر المناقشة المستشار الثقافي للسفارة اليمنية بالقاهرة محمد العبَّادي وعبدالملك المخلافي وزير الخارجية اليمني الأسبق، ونبيل عبدالحفيظ وكيل وزارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، و فياض النعمان وكيل وزارة الإعلام، وهاشم المخلافي المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية، وناصر محمد كباس المستشار الثقافي المساعد للشؤون الأكاديمية، وعبدالرقيب منصور المستشار الإعلامي المساعد بالسفارة اليمنية بالقاهرة، و يحيى منصر المدير المالي والإداري بالمعهد، ، رياض الأديب مدير عام الإعلام بوزارة الإعلام، وعدد كبير من أصدقاء وزملاء الباحث.