الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

التنظيم الناصري يدين جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ويدعو القادة العرب لموقف حازم

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 3 أشهر - الأحد 07 أغسطس 2022
التنظيم الناصري يدين جرائم الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني ويدعو القادة العرب لموقف حازم

دانت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأشد العبارات واقساها الجرائم البشعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب بحق أبناء الشعب الفلسطيني بغزة.

وقال التنظيم الناصري في بيان صادر عن أمانته العامة إن المجازر التي ارتكبها جيش الكيان الصهيوني خلال اليومين الماضيين وقتله العشرات وجرح المئات من أبناء الشعب الفلسطيني بينهم أطفال ونساء، جرائم حرب من قبل محتل غاصب تستدعي المحاكمة الدولية العاجلة. 

كما أدان البيان التخاذل والتواطؤ العربي المشين، والصمت الدولي المخزي إزاء المجازر الوحشية للكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب العربي الفلسطيني في غزة،

ودعت الأمانة العامة للتنظيم الشعوب العربية إلى موقف موحد ومساند لقضية العرب المركزية، والتعبير عن الرفض الكامل للممارسات الصلفة والمتغطرسة للكيان الصهيوني المحتل، والتي من بينها اقتحام المستوطنين والمتطرفين لباحات الاقصي بموافقة من رئيس وزراء الكيان الصهيوني.

وجددت الأمانة العامة للتنظيم الناصري التأكيد على مواقف التنظيم المبدئية والثابتة إزاء الصراع العربي الصهيوني وتأييده المطلق لنضال الشعب الفلسطيني المستمر حتى إنهاء الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا البيان القادة العرب إلى عقد قمة طارئة للوقوف أمام ما يمارسه الكيان الصهيوني في فلسطين، واتخاذ مواقف حازمة ترتقي إلى مستوى تطلعات الجماهير العربية.