دياز: صلاح يساعدني على التطور.. وأفتخر باللعب جانبه

  • الوحدوي نت - وكالات:
  • منذ شهر - الخميس 25 أغسطس 2022
دياز: صلاح يساعدني على التطور.. وأفتخر باللعب جانبه


لا يرى لويس دياز، جناح ليفربول، وجود مشكلة في البداية الضعيفة للريدز للموسم في البريميرليج، وذلك بعد جمع الفريقين لنقطتين فقط في أول 3 جولات.

وقال دياز في تصريحات لـ"سكاي سبورتس": "بداية الموسم كانت صعبة بالنسبة لنا، لم يكن ذلك ما نريده، نحن نادٍ يبحث عن النقاط الثلاث في كل مباراة يخوضها، لا أقول أن هناك مشكلة بالنسبة للاعبين أو المدرب، لكن بالطبع نحتاج لتقديم ما هو أفضل".

وعن الخسارة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد، قال: "نعرف بشكل تام التنافس بين الناديين، كنا ندرك أننا مقبلين على مهمة كبيرة، ولكن لم تسر الأمور في طريقنا في ذلك اليوم".

وأضاف: "نعرف الآن بأنه يتوجب علينا القيام بعملنا والتدرب بقوة والتطلع للمباراة المقبلة، حيث نأمل أن نحصد النقاط ونحظى ببداية أفضل للموسم".

وتطرق دياز للحديث عن مستواه الشخصي، قائلًا: "أنا في حالة جيدة وبدأت بصورة مميزة، أنا سعيد بالمستوى الذي أقدمه ومساهمتي مع الفريق، أنا سعيد بالتواجد في هذا النادي الرائع مع بعض من اللاعبين المذهلين، والهدف الآن هو التطور واكتساب الخبرات".

وبالنظر إلى الهدف الذي سجله في التعادل أمام كريستال بالاس في الجولة الثانية، علق: "أشكر الله أنني سجلت هذا الهدف، ساعدنا على الخروج بنقطة، من المهم أن أكون جاهزًا لمثل تلك الفرص وأن أسجل، وشعرت بحب الجماهير لي وشغفهم، أرى بأنهم الجماهير الأفضل".

وتحدث عن شراكته الهجومية مع محمد صلاح، قائلا: "من المذهل لي أن أشارك مركزي في الفريق مع مو، شاهدته على مدار السنوات في التلفزيون وفي العديد من البطولات، يمكنني القول أنني فخور بنفسي وبقدرتي على مشاركته تلك التجربة، وأن أكون زميلًا له وأرتدي نفس القميص، هذا أمر خاص للغاية".

وأتم: "اللعب إلى جوار لاعبين مثله كل يوم يساعدني على التطور، ليس فقط على صعيد كرة القدم ولكن الإنساني أيضًا، هو شخص رائع وهناك تواصل هائل بيننا، وهناك تواصل رائع بين جميع اللاعبين".