كلية بلقيس اليمن للعلوم الصحية والتكنولوجيا تدشن مركز عرش بلقيس للتدريب والتأهيل

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ شهرين - الخميس 29 سبتمبر 2022
كلية بلقيس اليمن للعلوم الصحية والتكنولوجيا تدشن مركز عرش بلقيس للتدريب والتأهيل

 دشنت كـلـيـة بـلـقـيـس الـيـمـن للعلوم الصحية والتكنولوجيا بصنعاء اليوم مركز عرش بلقيس للتدريب والتأهيل تحت شعار نشر ثقافة التعلم المستمر في المجتمع.

وفي حفل التدشين أكد رئيس مجلس إدارة كلية بلقيس اليمن الدكتور مشير عبد الحكيم اليافعي أن الكلية منذ تأسيسها كمعهد في العام 2015  تشرف عليه وزارة التعليم الفني والتدريب المهني قدم الكثير من المخرجات النوعية في المجال الصحي وفي مجال تكنولوجيا المعلومات، وتسعى الآن الكلية من خلال تدشين العمل لمركز عرش بلقيس إلى تقديم رؤية جديدة وهادفة في مجال التدريب والتأهيل المستمر في مختلف التخصصات كون حقل المعرفة لا يتوقف عند عمر أو مستوى معين.

من جانبه تطرق رئيس نقابة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات محمد احمد الرياشي إلى الأهمية الكبيرة التي مثلتها الكلية في جانب رفد الوطن بكوادر مهنية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات في سنوات الحرب والعدوان على البلاد الأمر الذي اثبت للجميع أن اليمن قادرة على التحدي وقادرة على النهوض مهما بلغ حجم التحديات والمصاعب.

بدوره قدم الدكتور ردفان الحسامي مدير مركز عرش بلقيس شرحا عن المركز وأهمية التعلم المستمر في تنمية وتطوير القدرات البشرية والمعرفية والتكنولوجية وزيادة الإنتاجية وتحسين مستوى المعيشة للفرد والمجتمع.