الحزب الشيوعي الصيني في برقية لأمين عام التنظيم الناصري: نحرص على تفيل التعاون مع التنظيم في كافة المجالات

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ أسبوع - الأربعاء 23 نوفمبر 2022
الحزب الشيوعي الصيني في برقية لأمين عام التنظيم الناصري: نحرص على تفيل التعاون مع التنظيم في كافة المجالات

عبر الحزب الشيوعي الصيني عن حرصه على تعزيز علاقاته الودية مع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، وتعزيز التبادل بين الحزبين حول تجربة الحكم والإدارة وتفعيل التعاون في كافة المجالات.

 كما اكد  الحزب الشيوعي الصيني في مذكرة بعثتها دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني الى الأمين العام للتنظيم الوحدي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد، على حرصه في تعزيز  القواسم المشتركة بين التنظيم الناصري في اليمن والحزب الشيوعي، وبما يسهم في تطوير العلاقات الصينية اليمنية والدفع بها باستمرار نحو الامام.

واطلع الحزب الشيوعي الصيني،  امين عام التنظيم الناصري عبدالله نعمان، على ما اسفر عنه المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني بالنجاح وانتخاب القيادة الجديدة للحزب.

 (الوحدوي نت) ينشر نص البرقية:

الأمين العام للتنظيم الوحدي الشعبي الناصري اليمن السيد عبدالله نعمان محمد  المحترم 

بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني العشرين للحزب الشيوعي الصيني بالنجاح وانتخاب القيادة الجديدة في الدورة الكاملة الأولى للجنة المركزية العشرين للحزب بعثتم رسالة التهنئة بافتتاح المؤتمر، وسجلتم تقديركم العالي للأهمية الكبرى للمؤتمر، بما يجسد مشاعركم ومشاعر التنظيم الوحدي الشعبي الناصري اليمن الودية تجاه الحزب الشيوعي الصيني، ويطيب لنا أن نتقدم إليكم بخالص الشكر. أطلق المؤتمر الوطني العشرون للحزب الشيوعي الصيني المسيرة الجديدة لدفع النهضة العظيمة للأمة الصينية بالتحديث الصيني النمط، وضخ الديناميكية القوية في دفع إقامة مجتمع المستقبل المشترك للصين والدول العربية يهتم الحزب الشيوعي الصيني بعلاقاته الودية مع حزبكم الموقر، ويحرص على إحاطة حزبكم بأحوال المؤتمر، وتعزيز التبادل بين الحزبين حول تجربة الحكم والإدارة وتفعيل التعاون في كافة المجالات، وفقا لروح إيجاد القواسم المشتركة مع ترك الخلافات جانبا والاحترام المتبادل والتعلم المتبادل والاستفادة المتبادلة، بغية تطوير العلاقات بين البلدين إلى الأمام باستمرار.

تفضلوا بقبول التحيات الطيبة والتمنيات الجميلة.

دائرة العلاقات الخارجية للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني يوم 14 نوفمبر 2022م