ناصري الجوف يدين التمرد على قرارات الشرعية ويطالب بتمكين المحافظ الجديد من أداء مهامه

  • الوحدوي نت - الجوف
  • منذ سنة - Monday 12 December 2022
ناصري الجوف يدين التمرد على قرارات الشرعية ويطالب بتمكين المحافظ الجديد من أداء مهامه

دانت قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة الجوف، رفض قيادة السلطة المحلية السابقة بالمحافظة استقبال لجنة وزارة الادارة المحلية المكلفة بدور الاستلام والتسليم من قيادة المحافظة السلف الى المحافظ الخلف، والطريقة التي تم التعامل بها مع اللجنة المكلفة وحشد مسلحين قبليين حول مبنى المحافظة المؤقت.

واكدت في بيان صادر عنها، على رفضها لكل إجراءات التمرد على قرارات الشرعية الدستورية وطالبت القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي باتخاذ اجراءات حاسمة لوقف التمرد وتمكين المحافظ الجديد من اداء مهامه.

ودعا البيان القوى التي تمردت على الشرعية الدستورية بمراجعة مواقفها وتقديم المصلحة الوطنية ووحدة الصف على المصالح الشخصية والحزبية التي تشكلت خلال فترة الحرب وبطريقة اخلت بالتوافق الوطني وأضرت بأساسيات المعركة الوجودية مع مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

كما اكد البيان وقوفه الكامل مع قيادة المحافظة الجديدة ممثلة بالمحافظ اللواء حسين العجي العواضي بالاتجاه نحو تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

وثمن البيان الدعم السخي والموقف العربي الاصيل من قبل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم ابناء المحافظة في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

(الوحدوي نت) ينشر نص البيان:

وقفت قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة الجوف امام التطورات الاخيرة المتعلقة بمحافظة الجوف والتي تخللها نزول لجنة من وزارة الادارة المحلية لإجراء دور الاستلام والتسليم من قيادة المحافظة السلف الى المحافظ الخلف المعين بقرار من مجلس القيادة الرئاسي اللواء حسين العجي العواضي.

والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة الجوف إذ يدين رفض قيادة السلطة المحلية السابقة بالمحافظة استقبال اللجنة المكلفة بدور الاستلام والتسليم والطريقة التي تم التعامل بها مع اللجنة المكلفة وحشد مسلحين قبليين حول مبنى المحافظة المؤقت فإنها تؤكد على رفضها لكل إجراءات التمرد على قرارات الشرعية الدستورية وتطالب القيادة السياسية ممثلة بمجلس القيادة الرئاسي باتخاذ اجراءات حاسمة لوقف التمرد وتمكين المحافظ الجديد من اداء مهامه.

ويدعو التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري القوى التي تمردت على الشرعية الدستورية بمراجعة مواقفها وتقديم المصلحة الوطنية ووحدة الصف على المصالح الشخصية والحزبية التي تشكلت خلال فترة الحرب وبطريقة اخلت بالتوافق الوطني وأضرت بأساسيات المعركة الوجودية مع مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

ويؤكد فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة الجوف وقوفه الكامل مع قيادة المحافطة الجديدة ممثلة بالمحافظ اللواء حسين العجي العواضي بالاتجاه نحو تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران .

كما يثمن فرع التنظيم بمحافظة الجوف الدعم السخي والموقف العربي الاصيل من قبل التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم ابناء المحافظة في مواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران .

صادر عن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - فرع محافظة الجوف

بتاريخ ١٢ / ١٢ / ٢٠٢٢ م