الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

اتحاد القوى الشعبية يهنئ التنظيم الناصري بالذكرى الـ57 لتأسيسه

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ سنة - Monday 26 December 2022
اتحاد القوى الشعبية يهنئ التنظيم الناصري بالذكرى الـ57 لتأسيسه

 

هنأ اتحاد القوى الشعبية اليمنية، التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بالذكرى الـ57  لتأسيسه.

وبعث القائم بأعمال الامين العام لاتحاد القوى الشعبية عبدالسلام رزاز برقية للامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، عبدالله نعمان، عبر من خلالها عن تهانيه لقيادة التنظيم وكافة اعضائه، في ذكرى التأسيس.

وعددت البرقية التاريخ النضالي الطويل للتنظيم الناصري، وما قدمه من تضحيات جسام من اجل وطن مستقر ومتطور ومن اجل قيام دولة النظام والقانون والعدالة والحرية.

واكدت البرقية ان التنظيم الناصري لا يزال بكل عنفوانه يسير على دربه النضالي من اجل الانتصار لحق الانسان اليمني في الكرامة والمواطنة المتساوية وحرية الرأي والتعددية السياسية.

وذكرت بالمبادرات التي قدمها التنظيم الناصري، لتصحيح مسار الشرعية ومؤسساتها المركزية والمحلية حتى اللحظة.

(الوحدوي نت) ينشر نص البرقية:

الاخ العزيز الاستاذ عبدالله نعمان القدسي  امين عام التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ..ببالغ السرور اهنئكم واهنئ قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وكافة اعصائه  بمناسبة الذكرى 57 لتاسيس حزبكم العريق الذي عُرف عبر تاريخه النضالي الطويل بتقديم التضحيات الجسام من اجل وطن مستقر ومتطور ومن اجل قيام دولة النظام والقانون والعدالة والحرية، والذي مازال  بكل عنفوانه يسير على نفس الدرب النضالي من اجل الانتصار لحق الانسان اليمني في الكرامة والمواطنة المتساوية وحرية الرأي والتعددية السياسية .. ولا ننسى دوره الريادي  ومبادراته لتصحيح مسار الشرعية ومؤسساتها المركزية والمحلية حتى اللحظة ..سائلين المولى عز وجل ان تاتي الذكرى القادمة وقد تحقق الانتصار على الانقلانيين وتم استعادة الدولة والعودة الى العملية السياسية النضالية التي توقفت بفعل الانقلاب الكهنوتي على التوافق الوطني واشعاله حربا على جميع اليمنيين ..وكل عام وانتم والشعب اليمني بالف خير ..

 

         عبدالسلام رزاز

القائم باعمال الامين العام لاتحاد القوى الشعبية اليمنية