الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

الإصلاح يهنئ التنظيم الناصري بمناسبة الذكرى الـ57 لتأسيسه

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ سنة - Monday 26 December 2022
الإصلاح يهنئ التنظيم الناصري بمناسبة الذكرى الـ57 لتأسيسه


هنا التجمع اليمني للإصلاح، قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بمناسبة الذكرى الـ57 لتأسيسه.

وبعث الأمين العام للإصلاح عبدالوهاب الانسي، باسمه ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، برقية تهنئة للأمين العام للتنظيم الناصري عبدالله نعمان ، وكافة قيادات وأعضاء التنظيم، بذكرى التأسيس.

وجددت البرقية التأكيد على علاقة التجمع اليمني للإصلاح والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، على أساس من القيم والثوابت الوطنية.

(الوحدوي نت) ينشر نص البرقية:

الأخ/ عبدالله نعمان القدسي

الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري              المحترم

يطيب لي بإسمي ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني للإصلاح، أن أتقدم إليكم وإلى قيادات وأعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ 57 لتأسيس تنظيمكم الوطني.

ونجدها فرصة لنجدد التأكيد على علاقة التجمع اليمني للإصلاح والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، على أساس من القيم والثوابت الوطنية،

وان العلاقات اليوم تتعزز وحزبينا مع بقية القوى السياسية والوطنية  في خندق واحد لمواجهة مخلفات الإمامة  العنصرية السلالية ، واستعادة الدولة اليمنية، وحماية الهوية الوطنية، ورفض كل المشاريع الضيقه التي تنتقص من المشروع الوطني الجامع، والمضي معاً حتى دحر المشروع الإيران الذي يستهدف بلادنا والأمن القومي العربي.

ومما يزيد ثقتنا في النصر هو ان القوى السياسيه والوطنيه اصبحت على قناعة بضرورة تجاوز كل الخلافات التي تعيق السير نحو استعادة الدولة وجرف كل المخلفات التي خلفها الانقلاب الحوثي الإيراني المدمر واستعادة الحياة السياسية واقامتها على اسس راسخه من الحرية والمواطنية المتساوية واستعادة الاحزاب لدورها الحيوي في بناء اليمن الجديد.

نكرر تهانينا وتبريكاتنا لكم ولقيادات وقواعد التنظيم بذكرى التأسيس، متمنين لكم دوام التطور، ولعلاقات حزبينا دوام الازدهار لمصلحة اليمن وأمن وسلامة المنطقة وحمايتها من المشروع الإيراني التوسعي

وتقبلوا خالص التحية والتقدير،،

عبدالوهاب بن أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

الاثنين 26 ديسمبر 2022