الأمين العام للتنظيم الناصري يبعث برقية عزاء ومواساة للرئيس علي ناصر محمد بوفاة شقيقه

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ سنة - Wednesday 08 February 2023
الأمين العام للتنظيم الناصري يبعث برقية عزاء ومواساة للرئيس علي ناصر محمد بوفاة شقيقه

بعث الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد، برقية عزاء ومواساة للرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد، بوفاة شفيقه محمد.

وعبر نعمان باسمه شخصيا ونيابة عن قيادات وكوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عن بالغ الحزن لهذا المصاب، وعدد مناقب الفقيد وادواره النضالية وسجله الحافل بالعمل الخيري والاجتماعي.
وقال نعمان: نثق انكم سوف تتجاوزون هذا المصاب، كعهدنا بكم دوماً على قدرتكم العالية بتجاوز المحن والمصائب خلال مسيرتكم النضالية الطويلة كهامة وطنية عالية كانت ولا تزال تؤدي دورها الوطني خاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن، والذي يحتاج لجهودكم وجهود كل أبناء اليمن الخيرين والشرفاء.

(الوحدوي نت) ينشر نص البرقية:
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ العزيز/ علي ناصر محمد                                  
تلقينا بأسى بالغ نبأ وفاة شقيقكم الأخ محمد ناصر محمد بعد حياة حافلة بالعطاء النضالي والعمل الخيري والاجتماعي.
إنني باسمي شخصياً ونيابة عن قيادات وكوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري نشاطركم حزنكم بهذا المصاب الذي نثق انكم سوف تتجاوزونه كعهدنا بكم دوماً على قدرتكم العالية بتجاوز المحن والمصائب خلال مسيرتكم النضالية الطويلة كهامة وطنية عالية كانت ولا تزال تؤدي دورها الوطني خاصة في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن، والذي يحتاج لجهودكم وجهود كل أبناء اليمن الخيرين والشرفاء.
نكرر تعازينا الحارة لكم وللأخ/ سليمان ناصر محمد وأبناء الفقيد وندعو الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهمكم وجميع افراد اسرته بالصبر والسلوان ، وانا لله وانا اليه راجعون

أخوكم/ عبدالله نعمان محمد
الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري