قوات الانتقالي تنفي إغلاق القصر الرئاسي في عدن

  • الوحدوي نت - عدن:
  • منذ سنة - Sunday 26 February 2023
قوات الانتقالي تنفي إغلاق القصر الرئاسي في عدن


 نفت قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، الأنباء التي تحدثت عن إغلاق القصر الرئاسي اليمني في عدن مقر إقامة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة المعترف بها دولياً.
وفي وقت سابق الأحد، قالت مصادر إعلامية يمنية، إن قوات الانتقالي أغلقت كافة الطرق المؤدية إلى قصر معاشيق الرئاسي، ومنعت الموظفين من الوصول إليه.
وقال المتحدث باسم قوات الانتقالي محمد النقيب في تغريدة على "تويتر"، إن "الوضع في العاصمة عدن مستتب، والمنطقة الرئاسية معاشيق مؤمنة، والجميع يزاول عمله بكل هدوء، ولا صحة لما يروج له الإعلام المأجور"، حسب تعبيره.
وأضاف "كما أن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها ومسؤوليتها في تعزيز الأمن والاستقرار وتأمين الممتلكات والمصالح العامة والخاصة".
وجاءت هذه التطورات في ظل تصعيد إعلامي كبير من المجلس الانتقالي الجنوبي على تصريحات رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، التي قال فيها إن "القضية الجنوبية قضية عادلة. والحديث عنها في هذه اللحظة أو نقاش حلها في هذا الوقت قد يكون غير مناسب"
وأضاف العليمي، "عندما نستعيد الدولة، سنضع كل شيء على طاولة الحوار والنقاش ونضع المعالجات بالحوار وليس بالعنف، أو بالفرض".