في المؤتمر الصحفي لمدربي اليمن وايران

البعداني: استعدادنا جيد ولدينا حلم نؤمن به وقادرون على تحقيقه

  • الوحدوي نت - بانكوك - عبده المدان
  • منذ 10 أشهر - Saturday 24 June 2023
البعداني: استعدادنا جيد ولدينا حلم نؤمن به وقادرون على تحقيقه


قال مدرب المنتخب اليمني للناشئين الكابتن محمد البعداني ان المنتخب جاهز لخوض المباراة غدا امام نظيره الايراني في ربع نهائي كاس اسيا.

واضاف البعداني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لمدربي اليمن وايران : المنافس قوي والمباراة صعبة للمنتخبين لكن نتمنى ان نكون في الموعد.

وقال :مررنا بصعوبات وغادر المنتخب عدد كبير من لاعبينا كان لتواجدهم تأثير قوي لكن هذه قوانين البطولة وكرة القدم وحرصنا على أن نجري الفحوصات عدة مرات وتم استبعاد حتى من لديه احتمال أن يتجاوز خلال فترة البطولة وايضا الإصابات كانت هي أصعب مرحلة مرينا بها حيث أصيب عدد من اللاعبين المهمين في المنتخب وطالت فترة اصاباتهم ، ومع كل ذلك استعدنا عافيتنا والفريق يمشي بشكل سليم والذي رسمناه وخططنا له وصلنا إليه وتبقى خطوة واحدة للهدف الرئيسي بالوصول لكأس العالم.

واضاف : استعدينا لمباراة  ايران ونحترم امكاناته ولاعبيه  وهو بالفعل قوي وليس سهلاً  لكن مثلما اقول دائماً واكرر نحن  اتينا ولدينا حلم ومؤمنين به وبأننا قادرون على أن نفوز على اي منتخب مثلما كل منتخب قادر على أن يفوز فليس هناك أفضلية لمنتخب على آخر والمنتخبات التي وصلت الربع نهائي قد تكون الأكثر قوة.