الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

التنظيم الناصري يختتم زيارته لأسر الشهداء والرعيل الأول في جبن والرضمة

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ 8 أشهر - Monday 26 June 2023
التنظيم الناصري يختتم زيارته لأسر الشهداء والرعيل الأول في جبن والرضمة


اختتم اليوم وفد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري زيارته لأسر الشهداء والرعيل الأول من المناضلين وقيادات التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في مديرية جبن محافظة الضالع.

وزار الوفد أسر الشهداء وقيادات التنظيم في مدينة جبن وعزلة الربيعتين، ونعوه، وقرية جبوب خولة، وعزلة الحجاجي، وقرية الاجلوب بمديرية الرضمة بمحافظة إب.

وهدفت الزيارة إلى تفقد أوضاع أسر الشهداء، والاطمئنان على صحة وأحوال الرعيل الأول من المناضلين، والإطلاع على الوضع التنظيمي في تلك المناطق.

وعقد الوفد عدد من اللقاءات مع عدد من القيادات التنظيمية في جبن لمناقشة الأوضاع الصعبة التي تعيشها بلادنا، ودور القوى والتنظيمات السياسية لإنهاء الحرب واستعادة الدولة في كل اليمن.

 وتم تلمس هموم المواطنين ومعاناتهم، و إغلاق الطرقات خاصة طريق دمت الضالع التي أثرت بشكل سلبي في تنقل المواطنين وبالعلاقات الاجتماعية وزادت من مشقات الناس.

وطالب الأمين العام المساعد محمد مسعد الرداعي جميع الأطراف بفتح طريق دمت الضالع، وطريق إب الضالع وطرق البيضاء ومأرب، وشبوة، وطريق الحوبان تعز.

وقال الرداعي ان هذه هي مطالب المواطنين، لتخفيف معاناتهم الإنسانية، وعلى كل الاطراف اثبات مصداقيتها من خلال خدمة المواطنين والاستجابة لمطالب الناس في فك الحصار الداخلي عليهم، وتجسيد الأقوال  بالأفعال.

ولاقت الزيارة التي استمرت لأربعة أيام استحسان وارتياح كبير من قبل أسر الشهداء، والقيادات من الرعيل الأول، وقيادات وأعضاء التنظيم في تلك المناطق.

وفي ختام الزيارة التقى الوفد بمدير مديرية دمت الأخ سلطان فاضل، وثمن الوفد التطور الملحوظ في دمت وجهود الأخوة في السلطه المحلية بقياده مدير المديرية، ودعا الى المزيد من الدعم للمديرية لما تحتله من أهميه ومكانة.

وحضر اللقاءات من قيادات المنطقه الأخ علي سيلان وعبد الله علي محسن وعبد الفتاح الخباني وسمير صادق ومحسن الحنيني، ومن كوادر وقيادات ومناظلي التنظيم الأخوة علي ناجي الشعطي ومحمد القاضي، خليفه المفلحي، ومحمد واصل.

و في زيارة الاخوة محسن مانع وناصر فدامه وعبد الغفور العمري،  وعبد الولي الفيصلي، وعبد الكريم محمد.