الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

قيادة التنظيم الناصري تزور المناضلين والقيادات الناصرية من الرعيل الأول بأمانة العاصمة

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 7 أشهر - Saturday 01 July 2023
قيادة التنظيم الناصري تزور المناضلين والقيادات الناصرية من الرعيل الأول بأمانة العاصمة

نفذت قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري زيارات تفقدية ومعايدة عيدية للمناضلين والقيادات الناصرية من الرعيل الأول بأمانة العاصمة.

وقدمت قيادة التنظيم الناصري التهاني للمناضلين والقيادات الناصرية من الرعيل الأول بمناسبة عيد الاضحى المبارك، متمنية لهم دوام الصحة والعافية وللوطن الاستقرار والسلام.

وهدفت الزيارات التي قامت بها قيادات التنظيم الناصري خلال أيام العيد إلى تعزيز روابط الاخاء والتكافل الاجتماعي بين التنظيم  الناصري وبين المناضلين والقيادات الناصرية من الرعيل الأول بأمانة العاصمة.

وقد شملت الزيارة خلال يومي الجمعة والسبت كلاً من الأستاذ حمود الضلعي، والشيخ زيد عرجاش، و الأستاذ علي الوشلي، واللواء عبدالرحمن حسان، وستتواصل الزيارات خلال الأيام القادمة.

وقال محمد مسعد الرداعي الامين العام المساعد للتنظيم الناصري، ان هذه الزيارات تهدف للاطمئنان على صحة المناضلين من الرعيل الأول والقيادات الناصرية وتلمس أوضاعهم، مثمنا مواقفهم الوطنية وتضحيات الكبيرة والادوار البطولية التي قاموا بها خلال حياتهم النضالية.

شارك في الزيارة محمد مسعد الرداعي الأمين العام المساعد للتنظيم الناصري، عبد الله الخولاني عضو الأمانة العامة للتنظيم، وعبدالمجيد ياسين عضو الأمانة العامة للتنظيم، والقيادي الناصري  عبدالله النجدي، وزكريا الحسامي عضو المكتب التنفيذي للتنظيم بالامانه.