الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

التنظيم الناصري بالأمانة ينعي المخرج الصحفي داوود الحمادي

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 7 أشهر - Monday 03 July 2023
التنظيم الناصري بالأمانة ينعي المخرج الصحفي داوود الحمادي


بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، ينعي فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - أمانة العاصمة- الرسام والمخرج الصحفي  داوود محمد عثمان الحمادي، الذي وافته المنية امس الاول السبت الموافق 1 يوليو 2023، في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء، بعد حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في خدمة العمل الصحفي والإعلامي.

والفقيد من مواليد محافظة تعز، وتلقى تعليمه الابتدائي والثانوي فيها الى ان تخرج من مدرسة الثورة الثانوية بتعز في العام 1973م، ثم غادر أرض الوطن إلى دولة الكويت لاستكمال تعليمه الجامعي فحصل  على ليسانس دراسات إنسانية واجتماعية من جامعة الكويت في العام 1978م.

 وانتسب الفقيد للتنظيم الناصري مطلع العام 1968م بتعز ومنها بدأ نشاطه التنظيمي ، وكان واحدا من امهر الرسامين والنحاتين والخطاطين  حيث عمل مخرجا للعديد من الصحف منها صحيفة الوحدوي والذي كان له دورا مشهودا بعملية الإخراج منذ صدور عددها الأول في مطلع التسعينات من القرن الماضي، كما عمل مخرجا لصحيفة 26 سبتمبر التابعة لدائرة التوجيه المعنوي، ولعدد من الصحف الرسمية والأهلية، كما افتتح مكتب خاص للدعاية والإعلان في العاصمة صنعاء 

 ‏ وكان الفقيد  شعلة متقدة من النشاط والمثابرة والحيوية فقد التحق في عقد السبعينات بنادي الطليعة الرياضي والثقافي ولعب حارسا للمرمى وكان من افضل الحراس في ذلك الوقت.

 ‏ كما عرف عنه بين زملائه ومحبيه بانه كان مرحاً، ودوداً، لطيفاً، متعاوناً فقد تتلمذ على يديه الكثير من الشباب في مجال الرسم والإخراج الصحفي.

 ‏وبهذا المصاب الأليم يتقدم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالأمانة باحر التعازي القلبية لاولاده محمد وماهر وشهاب ولاسرته الكريمة وزملائه وأصدقائه ومحبيه، سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان 

 ‏إنا لله وإنا إليه راجعون .

 فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري- أمانة العاصمة

3 يوليو 2023