الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

تعز: ادانة واسعة لعملية التقطع والنهب الذي تعرض له رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة

  • الوحدوي نت - تعز
  • منذ 11 شهر - Saturday 15 July 2023
تعز: ادانة واسعة لعملية التقطع والنهب الذي تعرض له رئيس فرع  المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة


دان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري والحزب الاشتراكي اليمني والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية بمحافظة تعز ماتعرض له نائب رئيس فرع  المؤتمر الشعبي العام بتعز  عبدالباري البركاني من عملية تقطع من قبل مسحلين قاموا بنهب سيارته ومحتوياته الخاصة بعد عصر اليوم الجمعة. 

والتنظيم الناصري والحزب الاشتراكي والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية بتعز وهم يدينون ويستنكرون هذا الفعل الأجرامي والأعمال المخلة التي تشهدها المحافظة تحمل الأجهزة الأمنية مسؤولية اي تهاون او تقصير في  القبض على مرتكبي عملية التقطع وتقديمهم للعادلة لينالوا جزاءهم العادل والرادع وليكونوا عبرة للاخرين وحتى لاتتكرر مثل هذه الجرائم الدخيلة على المجتمع والتي تشوه وجه المدينة المشهود لها بالمدنية والثقافة والتحضر . 

ودعوا مجلس القيادة الرئاسي النظر الى ما تعانيه محافظة تعز ووضع حد للانفلات الأمني والسلاح المنفلت الذي تعاني منه المحافظة منذ سنوات. 

كما يهيب المكتب السياسي للمقاومة الوطنية والتنظيم الناصري والحزب الاشتراكي  بتعز  بالاحزاب والمكونات السياسية والاجتماعية والمنظمات الحقوقية والفعاليات الجماهيرية إلى ادانة هذه الجرائم النكراء التي تسيء لمحافظة تعز وثقافة مجتمعها.