الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

التنظيم الناصري يهنئ المؤتمر الشعبي العام بالذكرى ال 41 لتأسيسه

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ شهر - الجمعة 25 أغسطس 2023
التنظيم الناصري يهنئ المؤتمر الشعبي العام  بالذكرى ال 41 لتأسيسه


بعث الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري عبدالله نعمان محمد، برقية تهنئة للأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، سلطان البركاني ومن خلاله الى قيادات وأعضاء حزب المؤتمر  بمناسبة الذكرى الـ 41 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام.
وعددت البرقية الأدوار النضالية والاسهامات الكبيرة والفاعلة  التي لعبها حزب المؤتمر الشعبي العام في إثراء الحياء السياسية والوطنية في اليمن.
وقال نعمان ان حزب المؤتمر شكل مع كافة الأحزاب والقوى السياسية في اليمن ملاحم وطنية وصولا لتحقيق الوحدة اليمنية عام 1990م والإسهام الفعال في بناء الدولة اليمنية الحديثة دولة النظام والقانون والعادلة والمساواة لكل أبناء شعبنا اليمني.
وأكد نعمان حرص التنظيم الناصري على تعزيز وتطوير علاقته مع المؤتمر الشعبي العام والعمل المشترك معه ومع كافة القوى الوطنية لما فيه مصلحة الوطن ووحدته.

(الوحدوي نت) ينشر نص البرقية:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ/ سلطان سعيد البركاني
الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام          المحترم       
تحية طبية وبعد،
باسمي وباسم قيادة وقواعد التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري نتقدم  بأحر التهاني والتبركات بمناسبة الذكرى الـ 41 لتأسيس المؤتمر الشعبي العام، ليشكل مع كافة الأحزاب والقوى السياسية في بلادنا ملاحم وطنية والسير معها في العمل على تحقيق الوحدة اليمنية عام 1990م والإسهام الفعال في بناء الدولة اليمنية الحديثة دولة النظام والقانون والعادلة والمساواة لكل أبناء شعبنا اليمني.
الاخوة قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام
إننا في التنظيم نتطلع لدوركم ومسؤولياتكم التاريخية في الاصطفاف والتلاحم مع كافة القوى الوطنية على طريق النضال ضد قوى الكهنوت والتخلف ممثلة بمليشيات الانقلاب الحوثية العنصرية السلالية والعمل معاً لاستعادة الدولة والحفاظ على الثوابت الوطنية التي ضحى شعبنا بآلاف الشهداء من أبناءه.
نكرر لكم ولكل منتسبي المؤتمر الشعبي العام تهانينا ومباركاتنا بهذه المناسبة، ونجدها فرصة لتأكيد حرص التنظيم على تعزيز وتطوير علاقته مع المؤتمر الشعبي العام والعمل المشترك معه ومع كافة القوى الوطنية لما فيه مصلحة الوطن ووحدته.
وتقبلوا فائق التقدير والاحترام

       عبدالله نعمان محمد
الأمين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري