صعدة : الجماعة الحوثية ترد على مطالب الرواتب بتجهيز أكبر شاشة لبث خطاب الحوثي

  • الوحدوي نت - قسم الاخبار:
  • منذ 3 أشهر - السبت 02 سبتمبر 2023
صعدة : الجماعة الحوثية ترد على مطالب الرواتب بتجهيز أكبر شاشة لبث خطاب الحوثي


في تطور يبرز استفزازات جماعة الحوثي اليمن، قامت الجماعة بتجهيز أكبر شاشة لبث خطاب زعيمها في ذكرى المولد النبوي الشريف في ساحة الاحتفالات في محافظة صعدة، وذلك على الرغم من تجاهلها للمعاناة التي يعاني منها الناس جراء قطع الرواتب وتفاقم الأوضاع الاقتصادية والإنسانية نتيجة الحرب التي أشعلتها .

وتعيش اليمن حالة إنسانية صعبة، حيث يعاني المدنيون من نقص حاد في الإمدادات الغذائية والدواء، إضافة إلى تدهور الخدمات الأساسية مثل الماء والكهرباء. 

وتزداد الأوضاع سوءًا بسبب قطع رواتب الموظفين وتعثر التحويلات المالية، مما يزيد من معاناة الشعب اليمني الذي يعاني من الفقر والبطالة.

ومع ذلك، فإن جماعة الحوثي تستمر في تصعيد الأوضاع السياسية والأمنية، حيث تستغل الأعياد الدينية والمناسبات الوطنية لتأكيد سيطرتها وترويج أفكارها المتطرفة. 

وتجهيز أكبر شاشة لبث خطاب زعيمها في ذكرى المولد النبوي يعد استفزازًا إضافيًا للشعب اليمني الذي يعاني من آثار الحرب والصراعات الداخلية.

تلك الاستفزازات تظهر استغلال جماعة الحوثي للدين والمشاعر الدينية لتعزيز وجودها ونفوذها، بينما تتجاهل تمامًا معاناة الناس وتدهور الحياة اليومية للمدنيين. 

ويعد هذا السلوك مثالًا واضحًا على تجاهل جماعة الحوثي لمصلحة الشعب ورغبتها الشديدة في المحافظة على سلطتها والتحكم في البلاد.