برلماني بصنعاء مخاطباً جماعة الحوثي : يكفي نهب وتجويع وتدمير ممنهج لليمن

  • الوحدوي نت - قسم الاخبار:
  • منذ 5 أشهر - Monday 11 September 2023
برلماني بصنعاء مخاطباً جماعة الحوثي : يكفي نهب وتجويع وتدمير ممنهج لليمن


دعا برلماني يمني بالعاصمة صنعاء، جماعة عبدالملك الحوثي ، للرحيل عن السلطة إذا لم تصرف مرتبات كافة الموظفين، وتتوقف عن سياسة العنصرية وإقصاء بقية المكونات والشخصيات في مناطق سيطرتها.
وقال النائب، في البرلمان غير الشرعي، بصنعاء، الأستاذ عبده بشر، رئيس تكتل الأحرار، إن الحوثيين "يقصون الجميع دون استثناء من جميع مفاوضاتهم ولقاءاتهم وفي كل مرة يفشلون تراهم يسارعون بالاتهامات".
وأضاف مخاطبًا الحوثيين بالرحيل، : "هذه هي الهرطقات والكلام الفاضي يا تحملتم مسؤليتكم يا شاركتوا الجميع يا تركتوا (إرحلوا) والرزق على الله"، وقال : "كفى عبثًا واستهتارًا".
وقال النائب عبده بشر، مخاطبًا جماعة الحوثي، والحكومة الشرعية المعترف بها دوليًا، "والخارج والمبعوث الأممي إلى اليمن"، إن "صرف المرتبات والمستحقات واطلاق الاسرى والمعتقلين وفتح الطرقات والموانىء والمطارات" مطالب شعبية.
النائب اليمني، خاطب الحوثيين الذين وصفهم بـ"مراهقي السلطة" قائلًا: "انزلوا شوي من فوق الحمار فنحن وانتم نعرف البير وغطاه"، وقال: " يكفي نهب وتجويع وتدمير ممنهج لليمن".
الجدير بالذكر، أن النائب عبده بشر، من الأصوات الرافضة للعبث الحوثي وفساد الجماعة الذي لم تشهد البلاد مثله من قبل، وسبق وأن كشف النائب، وثائق ومعلومات كثيرة عن فساد جماعة عبدالملك الحوثي وعنصريتها، واستئثارها بإيرادات تخطت ما كانت تجنيه الدولة اليمنية قبل انقلاب 2014، بثلاثة أضعاف، في وقت ترفض سلطة الحوثي تقديم اي خدمات للمواطنين أو صرف مرتبات معظم الموظفين منذ قرابة ثماني سنوات.