تعز: الوكيل الاكحلي يناقش مع مدراء عموم المكاتب الايرادية مستوى الايرادات في مديريات الساحل

  • الوحدوي نت - تعز
  • منذ 5 أشهر - Tuesday 12 September 2023
تعز: الوكيل الاكحلي يناقش مع مدراء عموم المكاتب الايرادية مستوى الايرادات في مديريات الساحل


ناقش وكيل محافظة تعز لشئون الساحل المهندس رشاد الاكحلي اليوم، مع مدراء عموم المكاتب الايرادية والموارد المالية، مستوى الايرادات بمديريات الساحل. 

وشدد الوكيل الاكحلي خلال الاجتماع الذي حضره مدير عام مديرية المخا باسم الزريقي ، على اهمية تفعيل الجانب الايرادي في مديريات الساحل بالشكل المطلوب وفقا للقوانين واللوائح المنظمة وذلك بناءً على توجيهات محافظ المحافظة نبيل شمسان في اطار خطة تشمل جميع مديريات المحافظة المحررة والرفع بتقرير شامل عن مستوى الانجاز والصعوبات لقيادة السلطة المحلية لاتخاذ اللازم. 

واكد وكيل المحافظة على ضرورة تدريب المكاتب الايرادية العامة في المحافظة لكوادرها في فروع المديريات والاشراف عليها ومتابعتها بشكل مستمر بالتنسيق مع الجهات المعنية في المحافظة. 

وفي الاجتماع استعرض مدير عام الموارد المالية بالمحافظة مهيوب الحبشي تقريرا مفصل عن وضع الايرادات في مديريات الساحل مشيرا الى خطة عمل تمثل خارطة طريق تستهدف كل مديريات المحافظة لتفعيل الايرادات الحقيقية والمطلوبة بالشكل الصحيح . 

كما قدم مدير عام مديرية المخا عرضا لمستوى أداء المكاتب الايرادية في المديرية والصعوبات التي تواجههم واهمية تدريبهم من قبل الجهات المعنية للقيام بدورها بشكل فاعل بمايحقق الاهداف المرجوة. 

وتخلل الاجتماع نقاشات ايجابية ومقترحات وتوصيات لوضع تصور للمرحلة القادمة لكل جهة ايرادية في اطار خطة لرفع مستوى الاوعية الايرادية المفعلة حاليا وتفعيل الاوعية الايرادية الغير مفعلة بما يسهم في تعزيز خطط التنمية في المحافظة.