الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

ناصري إب ينعي المناضل محمد أحمد الصايدي

  • الوحدوي نت - إب
  • منذ 8 أشهر - Thursday 28 September 2023
ناصري إب ينعي المناضل محمد أحمد الصايدي


تلقى التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري فرع اب ، نبأ وفاة المناضل الناصري الجسور ، الوالد محمد احمد الصايدي ،يومنا هذا الاربعاء 12/ ربيع الاول الموافق 27/9/2023 م . 

واننا في هذا المصاب الجلل ، ننعي الفقيد المناضل الى كافة اعضاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ، والى كل محبيه ومعارفه ، كما نتقدم بعظيم المواساة والتعازي الى اولاده واسرته.

لقد كان الفقيد احد الرعيل الاول المؤسسين للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة اب ، وظل متمسكا بقيمه ومبادئه الناصرية ، مترجما لها في سلوكه وافكاره ، ما غير ولا بدل ، على الرغم من ضراوة الحملة عليه وعلى التنظيم خلال العقود السابقة.

انتمى الفقيد الى التنظيم  الناصري في ايام العمل السري ، وفي مرحلة  العلنية استمر بالانتماء للتنظيم رغم كل المغريات والضغوط ، حيث كان عضو قيادة فرع  التنظيم في محافظة اب من عام 93- 97 م كما كان عضوا في المؤتمر العام الثامن للتنظيم.

اننا في فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في محافظة اب ، لم نفقد عضوا بارزا فقط بل فقدنا ابا حانيا ، ويدا كريمة ، ظلت تواسي الكثير من البسطاء في التنظيم وخارجه ، بل فقدنا احد ابرز قياداتنا في ثورة فبراير الشبابية  التي استطعنا من خلال مساعدته المادية والمعنوية والتوجيهات السديدة والحاسمة ، من التواجد الفاعل في صفوف تلك الثورة العظيمة ، التي ظل الفقيد يفاخر بها - ولم يفوت أية فعالية فيها رغم معاناته وآلامه من المرض -  كما يفاخر بكل ثورات شعبنا اليمني العظيم ، سبتمبر واكتوبر.

لقد كان لنا القدوة ، والمثل الاعلى في التضحية والبذل والعطاء ، دون من او اذى ، عطاء بلا حدود ، وبذل بلا قيود ، دون انتظار شكر او ثناء ، او تحقيق مصلحة.

منه تعلمنا الثبات على المبدأ ، والصمود في الموقف ، والتضحية من اجل الوطن بكل غال ونفيس ، متى تطلب ذلك . 

لقد كان شجرة باسقة ، اينعت اغصانها فاثمرت جيلا ناصريا متسلحا بالقيم والمبادئ العظيمة ، وفي ظلها الوارف احتمى الكثيرون ، من نير الحياة والمتاعب التنظيمية.

وكما كان الفقيد احد ابرز اعضاء التنظيم الناصري في المحافظة فقد كان كذلك  احد ابرز قيادات العمل التعاوني في مديرية بعدان ، وظل يخدم ابناء منطقته بكل صدق وامانة واخلاص في مختلفة المجالات التنموية.

رحم الله ا لفقيد واسكنه فسيح جناته ، والهم اهله وذويه الصبر والسلوان ، انا لله وانا اليه راجعون. 

صادر عن التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري – فرع اب

بتاريخ 27/9/2023  م  الموافق 12/ ربيع الاول 1445هــ