الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

الأمين العام المساعد للتنظيم الناصري يلتقي ممثل حركة الجهاد بصنعاء

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 6 أشهر - Thursday 12 October 2023
الأمين العام المساعد للتنظيم الناصري يلتقي ممثل حركة الجهاد بصنعاء


التقى الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري محمد مسعد الرداعي وأمين الدائرة الإعلامية للتنظيم د. عبدالله الخولاني أمس الأربعاء بممثل حركة الجهاد الاسلامي بصنعاء أحمد بركات وذلك بحضور عدد من ممثلي القوى السياسية والاجتماعية وأعضاء مجلس النواب بالعاصمة صنعاء. 

وفي اللقاء الذي عقد بمقر الحركة بالعاصمة صنعاء حيا الأمين العام المساعد للتنظيم الناصري محمد مسعد الرداعي المواقف البطولية والتضحيات الباسلة التي يسطرها أبناء الشعب الفلسطيني للدفاع عن قضية العرب المركزية ، مشيداً بالانتصارات التي حققتها المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركتي حماس والجهاد ضد العدو الصهيوني خلال الأيام الماضية وتكبيد العدو خسائر فادحة.

وجدد الأمين العام المساعد التأكيد على موقف التنظيم الثابت في دعم المقاومة الفلسطينية وقضيتها العادلة باعتبار ان القضية الفلسطينية هي قضية الامة العربية والإسلامية مؤكدا على ان الصراع مع العدو الصهيوني هو صراع وجود وليس صراع حدود.

وقال: ان ما يجري من عدوان صهيوني غاشم على غزة عبارة عن جزء من المؤمرة التي استهدفت الامة منذ تأسيس الحركة الصهيونية وإصدار وعد بلفور وغيرها من المؤامرات الدنيئة التي لازلت مستمرة حتى وقتنا الراهن.

ودعا الرداعي الشعوب العربية والاسلامية الى تقديم وتنويع كافة أنواع الدعم للشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية الذي يتعرض في هذه الاثناء لأبشع أنواع الجرائم الإنسانية. 

وقال: انه في الوقت التي سقطت  بعض الأنظمة العربية في أحضان الاستعمار والصهيونية من خلال التطبيع مع كيان الاحتلال الإسرائيلي فان  الرهان الوحيد يجب ان يكون على الشعوب التي مارست تلك الأنظمة الرسمية العربية قمعها.

وأشار الأمين العام المساعد الى ان الشعوب لازلت تمتلك بيدها سلاح قوي لمواجهة العدو الاستعماري حيث يتمثل ذلك بسلاح المقاطعة بكافة اشكالها وانواعها وذلك من خلال تفعيل مقاطعة المنتجات والبضائع الامريكية والصهيونية والتي أصبحت تغزو الأسواق العربية والتي تمثل مخاطر على الامة العربية بشكل عام وعلى دول الخليج بشكل خاص.

وتطرق الرداعي الى دور الشعب اليمني في دعم القضية الفلسطينية عبر مراحله التاريخية، مشيرا الى ان اليمنيين كانوا في مقدمة المشاركين في الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ حرب 1948 وان اليمني عمر غيلان الطيار الذي شارك بالقصف ضد العدو الصهيوني كان مثلا للموقف الذي تتميز به اليمن. 

وشدد الأمين العام الرداعي على وضرورة توحد الفصائل المقاومة الفلسطينية كون وحدة الجبهة الداخلية يعد مصدر للقوة الذي سيعزز من صمودها في مواجهة العدو الصهيوني والانتصار في معركتها.

بدوره حيا ممثل حركة الجهاد الإسلامي بصنعاء أحمد بركات الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني بمختلف مكوناته في دعم ومناصرة القضية الفلسطينية ودعم مقاومته في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وتطرق بركة الى اخر المستجدات الميدانية على الساحة الفلسطينية مضيفا ان العدو الصهيوني يمارس سياسة الإبادة الجماعية في قطاع غزة.