الرئيسية الأخبار شؤون تنظيمية

استهجنت الموقف الامريكي والغربي الداعم للكيان المحتل

الأمانة العامة للتنظيم الناصري تدين الوحشية الصهيونية التي استهدفت مستشفى المعمداني في قطاع غزة

  • الوحدوي نت - صنعاء
  • منذ 6 أشهر - Thursday 19 October 2023
الأمانة العامة للتنظيم الناصري تدين الوحشية الصهيونية التي استهدفت مستشفى المعمداني في قطاع غزة


دانت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأشد العبارات جريمة استهداف المستشفى المعمداني الأهلي بغزة من قبل العدو الصهيوني، ووصفته بالجريمة الوحشية المنافية لكل الشرائع السماوية والدولية والأخلاق والقيم الإنسانية والحقوقية , وقواعد الاشتباك في الحروب.
واستهجنت الامانة العامة للتنظيم الناصري في بيان صادر عنها،  الصمت الدولي المتواطئ مع الكيان الصهيوني والمواقف المتخاذلة والموارية الفاضحة التي طغت على الموقف الأمريكي والغربي المساند للعدو الصهيوني المجرم والمتغاضي عن هذه الجرائم البشعة التي تستهدف الشعب الفلسطيني المناضل من أجل حريته وإستعادة أرضه المغتصبة.
وقال البيان ان الموقف الامريكي المعادي للقضية الفلسطينية ليس بجديد فواشطن على رأس الغرب الإستعماري هي من تعتبر الكيان الصهيوني، القاعدة المسلحة لحماية مصالحها في وطننا العربي وهي في سبيل حماية هذه القاعدة لاترعوي عن تغطية الجرائم الصهيونية مهما بلغت من البشاعة, وإلى جانب الدعم المادي والعسكري والسياسي اللامحدود الذي يقدم لهذا الكيان فإن الغرب الإستعماري على إستعداد دائما لتوفير الحماية له عبر اتخاذ حق النقض في مجلس الأمن الدولي لهذه الغاية. مدللا على ذلك بالموقف المعلن عنه في مجلس الأمن مع فرنسا وبريطانيا ضد القرار المقدم من جمهورية البرازيل بالسماح للمساعدات الإنسانية والطبية للوصول للشعب الفلسطيني في قطاع غزة في الساعات القليلة الماضية.
وجددت الأمانة العامة للتنظيم الناصري موقفها المساند والداعم للشعب الفلسطيني وكافة فصائله المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر.
ودعت جماهير الأمة العربية وأحرار العالم للاستمرار في الاحتجاجات للضغط على الأنظمة العربية الخانعة لإتخاذ مواقف مشرفة تتناسب مع مستوى الحدث وتغادر مربع الخنوع والإستسلام لضغوط الإدارة الاميركية وحلفائها الغربيين والتحرر منها.
كما دعا البيان القوى المحبة للحق والعدل في هذا العالم مواصلة دعمها ومساندتها للحق ومناصرة شعبنا العظيم في فلسطين في نضاله العادل ودفع الدول الكبرى في هذا العالم لاتخاذ مواقف منصفة وعادلة تتناسب مع الجرائم المرتكبة, والموقف الداعم الوقح لجرائم المحتل.
وجددت الأمانة العامة للتنظيم الناصري مطالبتها بتوحيد الصف العربي, ومراجعة الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني مواقفها والعودة لحضن الأمة ومواقفها المبدئية.
وحيت الأمانة العامة للتنظيم الناصري بطولة وقوة الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة التي تحمل شرف وكرامة الأمة وتسطر أروع ملاحم البطولة في وجه أعتى وأبطش عدو يتوهم أنه بسياسة القوة الباطشة يستطيع تحقيق مكاسب تضعف القضية الفلسطينة التي تزداد قوة ومتانة كلما قدمت تضحيات تخلد القضية حتى النصر.

(الوحدوي نت) ينشر نص البيان:

تدين الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بأشد العبارات جريمة استهداف المستشفى المعمداني الأهلي بغزة من قبل العدو الصهيوني وما أسفر عنه من سقوط أكثر من الف شهيد وجريح من المدنيين من النساء والاطفال والمصابين من الطواقم الطبية والصحية.

وفي الوقت الذي تستنكر فيه الأمانة العامة هذه الوحشية المنافية لكل الشرائع السماوية والدولية والأخلاق والقيم الإنسانية والحقوقية , وقواعد الاشتباك في الحروب فإنها تستهجن الصمت الدولي المتواطئ مع الكيان الصهيوني والمواقف المتخاذلة والموارية الفاضحة التي طغت على الموقف الأمريكي والغربي المساند للعدو الصهيوني المجرم والمتغاضي عن هذه الجرائم البشعة التي تستهدف الشعب الفلسطيني المناضل من أجل حريته وإستعادة أرضه المغتصبة.

و إذا كان الموقف الامريكي المعادي للقضية الفلسطينية ليس بجديد فواشطن على رأس الغرب الإستعماري هي من تعتبر الكيان الصهيوني هو القاعدة المسلحة لحماية مصالحها في وطننا العربي وهي في سبيل حماية هذه القاعدة لاترعوي عن تغطية الجرائم الصهيونية مهما بلغت من البشاعة, وإلى جانب الدعم المادي والعسكري والسياسي اللامحدود الذي يقدم لهذا الكيان فإن الغرب الإستعماري على إستعداد دائما لتوفير الحماية له عبر اتخاذ حق النقض في مجلس الأمن الدولي لهذه الغاية وليس  هنالك من دليل أقوى على ذلك من المثل البارز امام اعين العالم من الموقف المعلن عنه في مجلس الأمن مع فرنسا وبريطانيا ضد القرار المقدم من جمهورية البرازيل بالسماح للمساعدات الإنسانية والطبية للوصول للشعب الفلسطيني في قطاع غزة في الساعات القليلة الماضية.

إن الموقف الامريكي المتغطرس المساند للكياني الصهيوني والذي ظهر بشكل مكشوف من خلال زيارة الرئيس بايدن للكيان المحتل وتبني موقفه الكاذب المتنصل عن مسئولية الصهاينة من هذه الجريمة الشنيعة, ومحاولة اللعب بأوراق الفرقة بين الفصائل الفلسطينية المقاومة- أن هذا الموقف- يؤكد الانحياز الدائم لامريكا لصالح الكيان الغاصب, ويضعها معه في خندق واحد في كل هذه الجرائم غير الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني، وإصرارها على تبني سياسة الإبادة للفلسطينيين أصحاب الحق والأرض.

هذا الموقف المعادي للقيم الإنسانية ولحق الحياة يكشف وبجلاء واضح الوجه الحقيقي والبشع للسياسة الامريكية التي تدعي أنها تحمي الحقوق وتصون القيم الإنسانية.

إن الأمانة العامة للتنظيم وهي تجدد موقفها المساند و الداعم للشعب الفلسطيني وكافة فصائله المقاومة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر فإنها تدعو جماهير الأمة العربية وأحرار العالم للاستمرار في الاحتجاجات للضغط على الأنظمة العربية الخانعة لإتخاذ مواقف مشرفة تتناسب مع مستوى الحدث وتغادر مربع الخنوع والإستسلام لضغوط الإدارة الاميركية وحلفائها الغربيين والتحرر منها.
كما تدعو القوى المحبة للحق والعدل في هذا العالم ان تواصل دعمها ومساندتها للحق ومناصرة شعبنا العظيم في فلسطين في نضاله العادل ودفع الدول الكبرى في هذا العالم لاتخاذ مواقف منصفة وعادلة تتناسب مع الجرائم المرتكبة, والموقف الداعم الوقح لجرائم المحتل.

وتجدد الأمانة العامة مطالبتها بتوحيد الصف العربي, ومراجعة الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني مواقفها والعودة لحضن الأمة ومواقفها المبدئية.

وتحيي الأمانة العامة للتنظيم الناصري بطولة وقوة الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة التي تحمل شرف وكرامة الأمة وتسطر أروع ملاحم البطولة في وجه أعتى وأبطش عدو يتوهم أنه بسياسة القوة الباطشة يستطيع تحقيق مكاسب تضعف القضية الفلسطينة التي تزداد قوة ومتانة كلما قدمت تضحيات تخلد القضية حتى النصر.

المجد والخلود للشهداء الابطال, والشفاء للجرحى والمصابين, والحرية للأسرى الابطال والمواساة والتعازي لأسر الشهداء الصابرين.

الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري
١٨/ ١٠/ ٢٠٢٣م